عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: لبلبة لم تتاجر بعلاقاتها.. ولم تتورط في الإساءة لزملائها

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

عبرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن سعادتها بتكريم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات ماجدة خير الله عن لبلبة

كما أكدت ماجدة خير الله على استحقاق لبلبة لتلك الجائزة بجدار، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بمناسبة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، فهذه الفنانة (لبلبة) التي يمتد تاريخها الفني لأكثر من ستين عامًا، حيث بدأت نشاطها الفني وهي  دون السابعة، لم أشاهدها ولم أسمعها في أي من برامج النميمة، المنتشرة بشدة هذه الأيام”.

ماجدة خير الله تشيد لبلبة

وتابعت قائلة: “ولم أسمعها ترد على سخافات السوشال ميديا ولم تتورط في الإساءة لأي من الزملاء، ورغم أنها عاصرت أهم نجوم الفن وأكثرهم شهرة وكانت قريبة من الجميع لم، تتاجر بعلاقاتها وذكرياتها مع أي منهم،  لبلبة احترمت حياتها الشخصية والفنية، فنالت احترام من يجيد احترام الآخرين”.

وأضافت ماجدة خير الله: “سافرت معها لسنوات إلى مهرجان كان، وكانت الأكثر حرصًا على حضور معظم الأفلام ومناقشتها مع بقيه الزملاء بلا اي ادعاء، شاهدتها مؤخرًا في المسلسل الرمضاني (دايما عامر) مع مصطفي شعبان، فكانت في كامل لياقتها الفنية والذهنية، والغريب أنها لا تتقن، ولا تجيد الحديث عن أعمالها الفنية، عمال على بطال، سعدت جدا لاتفاق رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي ومديره أمير رمسيس على تكريم لبلبة في دورة هذا العام”.

تكريم لبلبة بجائزة الهرم الذهبي

ويذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد أعلنت صباح اليوم عن تكريم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر ضمن فعاليات المهرجان في دورته الـ44.

حيث نشر المهرجان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو للفنان حسين فهمي رئيس المهرجان وهو يعلن عن اسم الفائز بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وجاء تعليق المهرجان على مقطع الفيديو، كالآتي: "بكل الفخر، يسعدنا أن نعلن عن تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة والتي ستحصل على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي