عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتحدث لـ سكاي سبورتس عن مواجهة اليوم أمام مانشستر يونايتد وعن علاقته بـ ساديو ماني

تحيا مصر

تحدث النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن لقاء اليوم المرتقب أمام فريق مانشستر يونايتد، والذي يجمع بينهما في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار محمد صلاح مع سكاي سبورتس

ونشرت شبكة قنوات سكاي سبورتس البريطانية، حوار لـ النجم النمصري، والذي ظهر متحدثاً عن لقاء اليوم أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح: “ مباراة اليونايتد هي مباراة ديربي، وتعني لي الكثير، وفي مصر كان هناك الكثير ممن يدعمون اليونايتد، ولكن لأجلي سيدعمون ليفربول في مباراة اليوم، لذا هي مباراة خاصة بالنسبة لي”.

وأضاف: “ لا أريد بالطبع الحديث عن ما يمر به مانشستر في الوقت الحالي، ولكني متأكد من أنهم متحمسون مثلنا بالتأكيد”.

وتابع: “ بالنسبة لمباراة العام الماضي، فلم يكن يتوقع أحد أن نفوز برباعية أو خماسية، ولكنه كان أمر مدهش، وبالنسبة لي عندما سنحت لي فرصة لإضافة الهدف الرابع وأضعتها كنت غاضب بشدة”.

 

صلاح يتحدث عن علاقته بساديو مني

وعن المنافسة الشرسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، قال صلاح: “ هناك الكثيرون ممن سينافسون على لقب الهداف مثل هالاند، هاري كين، وأنا أيضاً، ولكن أهم ما يشغل بالي حالياً هو كيفية التتويج باللقب مع ليفربول”.

وحدد صلاح منافسي فريقه على لقب الدوري، مؤكدأ على أن المنافسة ستنحصر بين كل من مانشستر سيتي، أرسنال، وليفربول.

أما عن زميله السابق ساديو ماني والذي رحل مطلع هذا العام للانضمام لصفوف بايرن ميونخ، أكد صلاح، على أنه يكن له بكل مشاعر التقدير والاحترام، مشيراً إلى مدى أهميته في الفريق عندما تواجد لمدة 6 سنوات كاملة.

وعن المنافسة مع سأد الترانجا، قال “مو”: “ لا أرى أنه كان هناك بيني وبين ماني منافسة، فالموسم الماضي كنت متفوقاً عليه في عدد الأهداف، ولكن كنت أرى  أن ذلك يساعدني على تطوير ذاتي”.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول لملاقاة فريق اليونايتد، في ديربي تاريخي مرتقب بين الفريقين، وذلك عند التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من أغسطس، في ختام لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي