عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات مصر تقدم عروض على تحميل My Etisalat

تحيا مصر

أعلنت اتصلات مصر عن تقديم عروض على تحميل My Etisalat لدعم عملاء اتصالات مصر في تحميل التطبيق والاستمتاع باستخدام خدمات اتصالات المختلفة والتيسير عليهم بدلاً من زيارة فروع اتصالات مصر المنتشرة على مستوى الجمهورية أن التواصل على رقم خدمة عملاء اتصالات، ويقدم تحيا مصر التفاصيل

 اتصالات مصر

نشرت اتصالات مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، : "الآن مع اتصالات لما بتحمل تطبيق ماي اتصالات يمكن اختيار هديه من الـ 4 هدايا".

هدايا اتصالات مصر 

- تحصل على 1000 وحدة مجانية يمكن استخدامهم مكالمات لأرقام اتصالات ورسائل أو على تطبيقات المزيكا صالحة لمدة يومين، ويمكنكم استخدامها على: Anghami وSoundCloud وTuneIn وDeezer وSpotify وEtisalat Music.

- تحصل على 1000 وحدة مجانًا تستخدمهم مكالمات لأرقام اتصالات ورسايل أو على تطبيقات السوشيال صالحة لمدة يوم، يمكنكم استخدامها على وTwitter وInstagram وWhatsapp وTikTok.

- تحصل على 1000 وحدة مجانًا تستخدمهم مكالمات لارقام اتصالات ورسايل أو على تطبيقات الفيديو صالحة لمدة يومين. يمكنكم استخدامها على: Shahid وYouTube وNetflix وEtisalat TV.

-  تحصل على1000 وحدة مجانًا تستخدمهم مكالمات لارقام اتصالات ورسائل أو على تطبيقات الألعاب صالحة لمدة يومين. يمكنكم استخدامها على: PUBG وAsphalt وCandy Crush وClash Of Kings وCall Of Duty وClash Of Clans وClash Royale وGameloft".

وأشارت اتصالات مصر إلى أن العرض متاح فقط للعملائها الذين قاموا بتحميل تطبيق My Etisalat لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي