عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملابس بيضاء فقط.. شروط وتفاصيل حفل الرابر ويجز بالأردن

ويجز
ويجز

يستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفل غنائي في الأردن، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر القادم، ووضعت الشركة بعض الشروط للحضور.

تحيا مصر يرصد لكم شروط وتفاصيل حفل ويجز بالأردن 

شروط حفل ويجز بالأردن 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر التي تراوحت بين 40-60 دينارًا، لتكون القيمة الأعلى للفئة الأولى، والأقل للفئة الثانية.

وجاءت شروط الحفل، أنه على كل الحضور ارتداء قمصان بيضاء، ويقام الحفل تحديدًا في بشارات جولف كلوب في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ومن المقرر أن تفتح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

ويجز يروج لحفله بالأردن 

ونشر ويجز بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "استنوني لأول مرة في الأردنفي تاريخ 2 سبتمبر في بشارات جولف كلوب".

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني لشركة “teketat”، وقسمت التذاكر إلى فئتين، كالآتي: الفئة الأولى يصل سعرها إلى 60 دينار أردني وهو ما يعادل 1.620 جنيه مصري، أما الفئة الثانية فوصل سعرها إلى 40 دينار أردني وهو ما يعادل 1.080 جنيه مصري.

أخر حفلات ويجز

ويذكر أن ويجز قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة، وقد شهد الحفل حضور جمهوري كبير متفاعل مع كل الأغنيات التي غناها ويجز، والتي منها أغنية "البخت"، "دورك جي"، وغيرها.

أخر أعمال ويجز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويجز أغنية “بعودة يا بلادي” التي تم طرحها ضمن أحداث فيلم “كباتن الزعتري”، كما طُرحت أيضًا عبر القناة الرسمية لويجز على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” في يوم 19 من شهر مارس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 18 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات ويجز، وتقول: "على قد ما ادتني الدني على قد ما راح اللي راح سفرها وأشكي لنفسه في شيء ضاع في شيء ضاع.. أمنياتي أقول أخ وما أقولشي أغراب بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب، حفروا لي الفخ يا أشرار غدارة ما سونيش الدار غير بأمر الله..".

تابع موقع تحيا مصر علي