عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب ثروت سويلم لـ تحيا مصر: فكرة برنامج «كابيتانو مصر» ستقضي علي عمليات النصب

النائب ثروت سويلم
النائب ثروت سويلم

ثمن النائب ثروت سويلم، المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الجهود المبذولة من المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاقها البرنامج الأكبر لاكتشاف المواهب في مصر، والذي سيحقق الارتقاء بالكرة المصرية واستنساخ مواهب عالمية.
تحيا مصر

النائب ثروت سويلم لـ تحيا مصر: فكرة برنامج  كابيتانو مصر ستقضي علي عمليات النصب المنبعثة من الشركات الخاصة

وأشار سويلم في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلي وجود مواهب عالمية في كرة القدم داخل الدولة المصرية، لافتا أنها تواجه صعوبات وتحديات كثيرة،و من هذه الصعوبات حصول أكاديمية التدريب علي مبالغ باهظة لعرض الموهوبين علي الأندية الكبري، مؤكدا أن فكرة برنامج  "كابيتانو مصر"، سوف تقضي علي عمليات النصب من الشركات الخاصة، بالإضافة إلي اكتشاف ورعاية الكوادر والمواهب الرياضية المتميزة من طلاب المدارس وأطفال وشباب مراكز الشباب المختلفة في جميع المحافظات .

أعداد أبطال في الدوريات الأوليمبية المستقبلية

وأكدعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن فكره عمل البرنامج تأتي في اطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادات السياسية بالنهوض بالأنشطة الرياضية،  وإعداد أبطال في الدوريات الأوليمبية المستقبلية للمنافسة والتميز علي المستوى الرياضي العالمي والحصول علي الجوائز الرياضية الدولية .

فكرة برنامج  "كابيتانو مصر"

 

وقال النائب ثروت سويلم، إن أعداد  برنامج  "كابيتانو مصر"، سيعمل علي كسب المواهب  في أعمارهم المناسبة للاحتراف في الخارج مثل فخر العرب محمد صلاح، لافتا أنه يوجد عدد كبير من الموهوبين مر عليهم الزمن في الالتحاق بمثل هذا البرنامج، لاثبات مواهبهم وذلك بعد تخطي السن المناسب .
 

هذا ودشنت الشركة " المتحدة للخدمات الإعلامية" ، أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في الدولة المصرية ، في خطتها للارتقاء بالكرة المصرية ولرغبتها في استنساخ مواهب تصلح للاحتراف في أكبر الدوريات الأوروبية ويكونوا خير سفراء للكرة المصري واستنساخ نموذج محمد صلاح نجم منتخب مصر الحالي ولاعب ليفربول الإنجليزي، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".
 

برنامج “كابيتانو مصر” يستهدف استنساخ المواهب وتهيئتها للعب في أكبر الدوريات الأوروبية وزيادة حصيلة اللاعبين المصريين في الخارج مثل محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وغيرهم من المحترفين المصريين في الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي