عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العادات السيئة.. محمد عبد الرحمن يكشف أسباب خضوعه لعملية قلب مفتوح

محمد عبد الرحمن نجم
محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر

كشف الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” نجم مسرح مصر، عن أسباب خضوعه لعملية قلب مفتوح، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا مع الفنانة منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين على قناة CBC 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد عبد الرحمن في برنامج الستات 

محمد عبد الرحمن في برنامج الستات 

وقال محمد عبد الرحمن عن تطورات حالته الصحية: الحمد لله بنكمل التعافي، وبقيت أحسن من الأول، دعوات الناس وكمية الحب اللي شوفتها.

محمد عبد الرحمن عن أسباب العملية 

وعن أسباب العملية التي خضع لها الفترة الماضية، قال: عملت قلب مفتوح بسبب عادة سيئة وهي التدخين، يا رب كل الناس تبطلها عشان بتموت البني أدم بالبطئ.

وتابع: قبلها كان عندي وجع في كتفي وبطني، ووجع ناحية معدتي، ومفكرتش أعمل فحوصات على القلب، ودكتور الأمراض الصدرية قالي أعمل إشاعة كده وطلعت المشكلة في القلب.

محمد عبد الرحمن عن التمثيل: شغلانة محتاجة سهر

شغلانتنا فيها سهر بس بنحاول نعوض نوم، وبنوصل لمرحلة لو نمنا ساعتين تلاتة بنبقى كويسين.

محمد عبد الرحمن في فيلم الدعوة عامة 

وجدير بالذكر، أن نشر الفنان محمد عبدالرحمن  على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشور فيلمه الجديد الدعوة عامة، معربا عن سعادته بنجاح العمل العرض الخاص للعمل الذي أقيم في مساء الأربعاء الماضي.

وكتب محمد عبد الرحمن معلقا على العرض الخاص ومعلنا عن بداية طرح العمل في جميع دور السينما المصرية، فقال : "توكلنا على الله  فيلم الدعوة عامة  بجميع سينمات مصر يا بركة دعاكي يا أمي».

جدير بالذكر، أنه شهد العرض الخاص للفيلم حضور أبطال الفيلم والعديد من الفنانين لتهنئة أصحابهم، ومنهم نجوم مسرح مصر،على ربيع، تامر فرج ، ليلى زاهر،وملك زاهر، إنجى وجدان،محمد علاء، محمد أسامة.

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث الفيلم عن شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة" يا بركة دعاكى يا أمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز فى هذا الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي