عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أيمن بهجت قمر في ضيافة منى الشاذلي

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

يحل الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أيمن بهجت قمر في ضيافة منى الشاذلي

ومن المقرر أن يتحدث أيمن بهجت قمر عن تجربة حصوله على درجة البكالوريوس وهو في سن الـ48، وبداياته في عالم التأليف، كما تبين خلال الإعلان التشويقي للحلقة مشاركة المطربة شيرين عبد الوهاب فيها عبر مداخلة هاتفية لتهنئ أيمن على تخرجه وتكشف عن أعمال فنية ستجمعهما قريبًا.

حصول أيمن بهجت قمر على البكالوريوس

ويذكر أن أيمن بهجت قمر قد أعلن منذ عدة أيام حصوله على درجة البكالوريوس وهو في عمر الـ48، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه، أنا عايز الكل يعرف أن أنا بعد ما أتممت عامي الـ48، دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة، هاخد البكالوريوس أخيرًا، البكالوريوس ده طويل أوي".

أخر أعمال أيمن بهجت قمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر أغنية "باريس" من غناء الهضبة عمرو دياب التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر منصة "أنغامي" الموسيقية.

أغنية "باريس"

وتعد الأغنية من غناء الهضبة عمرو دياب، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها: “يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر، وأنا اللي ويايا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس، ياااااااااا، لما شفتك جات إشارة، دوخت حسيت بحرارة، جائزة الأعلى بجدارة، في العصر الحديث، لو كان عندك نية، سيب الباقي عليا، قدم لي السبت أنا يا حبيبي، وأنا معاك للخميس”.

“يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر، وأنا اللي ويايــا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس”.

تابع موقع تحيا مصر علي