عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب متأثراً بإصابته بطلق ناري في مشاجرة بالبحيرة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهد مركز إيتاي البارود وقوع حادث مصرع شخص إثر إصابته بطلق ناري في مشاجرة، وتم نقله لمستشفى إيتاي البارود العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

تحيا مصر 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز إيتاي البارود، يفيد بوصول "محمود.ح.ع" سائق، لمستشفى إيتاي البارود مصاب بطلق ناري، توفي على إثره قبل وصوله للمستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.    

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات الأولية، حدوث مشاجرة بين شخصين بإحدى قرى ايتاى البارود، على إثرها قام المتهم  بإطلاق عيار ناري توفي على إثره المجني عليه، وفر هاربا.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة للكشف عن أسباب حدوثها.

ضبط المتهم 

ونجحت الأجهزة الأمنية  في ضبط المتهم،  وتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعلى جانب أخر، طرق التعبير عن الحب كثيرة، وأغلبها معروفة ومألوفة، فـ البعض يقدم هدايا ملموسة، كتقديم "بوكية ورد"، وهناك من يعبر عن حبه بإهداء محبوبته هاتف محمول أو جهاز إلكتروني، أو عمل مفاجأة، ولكن ما فعله الشاب "م.داوود" ابن قرية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع محافظة المنوفية، هو ما يدعو للحيرة، حيث نرى مثل هذه الأشياء في الدراما وأفلام الرومانسية.

شاب ينتقم لخطيبته بإشعال النيران في مدرستها بعد رسوبها بالغربية

شهدت محافظة الغربية واقعة غريبة وغير مألوفة، حيث أقدم شاب على إضرام النيران  في مدرسة كفر سالم النحيل للتعليم التجاري، والتي تدرس فيها خطيبته، وذلك بعد رسوبها.

وقرر محمود الجندي رئيس نيابة مركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية على إثر ذلك، حبس المتهم "م داوود" ومقيم أبومشهور مركز بركة السبع 4 أيام على ذمة التحقيقات على إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية بمركز السنطة.

وترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد مأمور مركز السنطة شرطة، يفيد بإندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري.

وتم تشكيل على الفور فرق البحث الجنائي وتم الإنتقال إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتدخل الأهالى بطفايات الحريق وعدم تمدد الحريق إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي