عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يبدأ وويجز يسير على نهجه.. سر ارتداء الجمهور ملابس بيضاء بالحفلات

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

سيطر على حفلات صيف 2022 شرطًا غريبًا لم يسبق للنجوم أو الجهات المنظمة للحفل فرضه على الجماهير من قبل، وهو ضرورة حضور جميع الجمهور بملابس بيضاء، كما حدث في حفل عمرو دياب بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب وضع النجوم في حفلاتهم شرط ارتداء ملابس بيضاء

سبب شرط ارتداء الجمهور ملابس بيضاء في حفلات صيف 2022

وبدأ الكثير يتعجب ويتسائل حول اهتمام النجوم والجهات المنظمة للحفلات المختلفة في صيف 2022، بارتداء الجمهور ملابس بيضاء لحضورهم تلك الحفلات، خاصة بعدما وضعه مطرب الراب الشهير ويجز شرطا أساسيا لـ حضور حفله الذي من المقرر أن يحييه في دولة الأردن يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر سبتمبر القادم.

يعود تمسك الجهات المنظمة للحفلات بحضور الجمهور بملابس بيضاء في حفلاتهم المختلفة، إلى أن اللون الأبيض يعطي انطباع بالنقاء والسلام والطمأنينة كما أنه رمزًا من رموز الطاقة الإيجابية، ويعطي إحساس بالتركيز وعدم التشتت مما يجعل الجمهور اكثر انتباهًا للموسيقى التي يسمعونها.

عمرو دياب يبدأ وويجز يسير على نهجه

جاءت فكرة ارتداء الجمهور ملابس بيضاء خلال الحفلات في مصر والوطن العربي عن طريق الهضبة عمرو دياب، بعدما فاجأت الجهة المنظمة لـ حفله في العملين الجديدة الذي أحياه في يوم 12 من شهر يوليو، الجمهور أثناء دخولهم الحفل بتسليمهم ملابس بيضاء، كما حرص أيضا الهضبة على ارتداء تشيرت باللون الأبيض وكذلك فرقته الموسيقية.

ملابس بيضاء وأغاني جديدة..لقطات من حفل عمرو دياب في العلمين | ألبوم | في  الفن
حفل عمرو دياب بالملابس البيضاء

وجدير بالذكر، أنه لم تكن تلك الفكرة محببة لدى الجميع فبدأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا يسخر مما فعله عمرو دياب في حفله بالعلمين، فكتب أحدهم: “اليوم أول أيام الحج والعمرة إلى العلمين الجديدة لحضور حفل عمرو دياب سعر التذكرى تبدأ من 1500 جنيه حتى عشرة آلاف جنيه، وشرط الحضور ارتداء ملابس بيضاء ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير”، ولكن هذا لم يمنع أن تلك الفكرة كانت امن أساسيات نجاح هذا الحفل خاصة أنه لم يسبق من قبل تقديمها في مصر.

موقع بوابة فيتو | سر ارتداء الجمهور الملابس البيضاء في حفلات النجوم بالساحل
حفلات بالملابس البيضاء

دعم ويجز فكرة عمرو دياب في ارتداء الجمهور ملابس بيضاء في حفله القادم بالأردن اذ وضع شرطا واحدا لحضور هذا الحفل، وهي ضرورة ارتداء الحاضرين ملابس بيضاء وإلا يمنعوا من دخول الحفل.

الفكرة مستحوها من أمستردام في 2005

نشات فكرة ارتداء الجمهور ملابس بيضاء في الحفلات في دولة هولندا بـ أمستردام منذ عام 2005، تحت عنوان “وايت سينسيشن" وهي عبارة عن ارتداء جميع من في الحفل ملابس بيضاء وتقديم موسيقى الإلكترونيك لهم، ومن هنا بدأت الفكرة في الإنتشار بشكل واسع في جميع البلدان.

تابع موقع تحيا مصر علي