عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الدولة غير مسئولة عن مباريات الدوري العام".. وزير الشباب والرياضة يكشف التفاصيل

تحيا مصر

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الهدف من الاجتماع مع اتحاد كرة القدم هو مشروع منتخب مصر من أجل ٢٠٢٤ و٢٠٢٦، قائلا "الدولة ليس لديها مسئولية بشكل إدارة مباريات الدوري العام أو من سوف يفوز.. احنا علينا مسئولية بتطوير المنظومة".

تحيا مصر 

الدكتور أشرف صبحي: الدولة غير مسئولة عن مباريات الدورى العام 


وأكد الدكتور أشرف صبحي، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"،أن اتحاد كرة القدم ليس له مسئولية فى إدارة مباريات الدورى العام، مشددا على أن هدف اتحاد كرة القدم لابد أن يكون كاس الأمم الأفريقية القادمة وكأس العالم. 
وشدد على أنه تم الاتفاق على أن رئيس الحكام سوف يكون خبير اجنبى هذا العام، على الرغم من التكاليف المالية الكبيرة، قائلا "الأندية لديها دائما هاجس نفسى بعدم تقبل رأى التحكيم صح أم غلط ولكن تتقبل رأى الخبير الأجنبي صح او غلط بقدر المستطاع".

أشرف صبحىي: الشركة الوطنية شريكة اساسية فى تطوير المنظومة الكروية فى مصر 


وأوضح أن رئيس لجنة الحكام هو مسئول عن منظومة التطوير، وليس فقط رئاسة اللجنة، موضحا أن الشركة الوطنية كانت موجودة اليوم فى اجتماع اتحاد الكرة، وذلك لان الشركة الوطنية سوف تكون شريك فى تطوير المنظومة.


واستكمل الوزير اشرف صبحى  أن وزارة الشباب والرياضة لديها أجهزة فنية للمنتخب الاول والأوليمبي، مضيفا أن الشراكة الوطنية للاتحاد مع الشركة الراعية ككيان وطنى لتطوير المنظومة الكروية فى مصر. 

 

 

وزير الشباب والرياضة يتلقى خبر فوز منتخب الشباب لكرة الطائرة تحت سن ٢١ يفوز ببطولة أفريقيا لقوة الطائرة على الهواء 

وأعلن وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحى عن فوز منتخب مصر للشباب على المنتخب التونسي ببطولة كأس الأمم الأفريقية لبطولة الطائرة على الهواء خلال مداخلته، مرددا: "ألف ألف مبروك، مصر فازت بالبطولة الولاد لسه مفرحني حالا أهو".

واوضح الوزير اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أنه سوف يقوم باستقبال منتخب الشباب لكرة الطائرة فى المطار، قائلا “لازم نقول دايما احنا كويسين وفى الرياضة المصرية حققنا ما لم يحقق… ليه نفكر فى السلبيات”

تابع موقع تحيا مصر علي