عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشباب والرياضة: يجب أن يكون لدينا جدول محدد للمباريات مثل الأندية الأوروبية

د أشرف صبحى وزير
د أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه لابد من أن يكون لدينا جدول محدد للمباريات مثل الأندية الأوروبية، موضحا أن وظيفة اتحاد كرة القدم يجب أن يكون التطوير وتحقيق الأموال من خلال الاستثمارات. 

تحيا مصر 

الوزير أشرف صبحى: لابد من أن يكون لدينا جدول محدد للمباريات مثل  الأندية الأوروبية


واضاف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلاد"، أن رابطة الأندية  المصرية سوف تدير مباريات الدورى العام باحترافية عالية، موضحا أن لجنة الانضباط سوف يكون عملها أقوى وسوف تعمل مع رابطة الأندية المصرية لمنع الخروج عن النص خلال بطولة دورى المحترفين.

وتابع الوزير أشرف صبحي أنه لابد من انتهاء الدورى فى موعده من أجل فترات الراحة السلبية والإعداد لموسم جديد، مؤكدًا على أهمية وضع خطة محكمة تضمن تضمن الربط المالي بين الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة لتحقيق أقصى استفادة من عوائد منظومة كرة القدم.

وشدد الوزير أشرف صبحي على أن لجنة الانضباط سوف تكون مسئولة عن ما يحدث فى الدوري العام من افعال خارجة عن النص، موضحا أن لجنة التظلمات تبث فى تظلمات الأندية من العقوبات.

وشدد الوزير أشرف صبحى على أن الشركة الوطنية سوف تكون شريكة أساسية فى تطوير منظومة كرة القدم فى مصر، مضيفا أن الدولة ليس عليها مسئولية إدارة مباريات الدورى العام، بل هى مسئولة عن تطوير شكل المنظومة.

ولفت الوزير أشرف صبحي إلى أن رئيس لجنة الحكام حاليا هو اجنبى، موضحا أنه مسئول عن منظومة التطوير 

الوزير أشرق صبحي يتلقى خبر فوز منتخب مصر لشباب كرة الطائرة

وكان الوزير أشرف صبحي قد أعلن على الهواء فوز منتخب مصر لشباب كورة الطائرة على المنتخب التونسى، مؤكدا على أن الرياضية فى مصر تحقق ما لم يتحقق من قبل ، قائلا “احنا كويسين اوى اوى”

وتوجه الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بالتهنئة للشعب المصرى بفوز منتخب الشباب بكرة الطائرة  تحت سن ٢١ سنة ببطولة أفريقيا لكرة الطائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي