عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بطل الكأس والدوري".. أحمد موسى يهنئ نادى الزمالك بفوزه بطولة الدورى

الإعلامى احمد موسي
الإعلامى احمد موسي

وجه الاعلامى احمد موسى التهنئة لنادى الزمالك وجمهور، بعد تتويجه رسميًا بالدوري العام ٢٠٢١-٢٠٢٢، موضحًا أن نادى الزمالك هو بطل الدورى للعام الثانى على التوالي.

تحيا مصر

أحمد موسى: نادى الزمالك بطل الكأس وبطل الدورى"..ويحسب للمدير الفنى هذا الانتصار الكبير 


وأوضح الاعلامى أحمد موسى ، عبر برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة " صدى البلد"، أن نادى الزمالك سوق يلعب غدا مباراة استعراضية، قائلا "الزمالك أخذ الكاس وأخذ الدورى"

وقال الاعلامى احمد موسى أنه يهنئ نادى الزمالك من كل قلبه وبروح رياضية، قائلا "عايزين نغلق الصفحات اللى فاتت.. وعايزين نبدء موسم جديد بروح رياضية وبجمهور أكبر  فى المدرجات".

احمد موسى: احنا اول برنامج يقدم التهنئة لنادى الزمالك

وأكد على أن المدير الفنى لنادى الزمالك هو رجل محترم وذو خبرة ويحسب له هذا الانتصار الكبير ويحسب له حصول نادى الزمالك على بطولة الدورى للعام الثانى على التوالي، مؤكدًا على أن ما قام بيه نجوم نادى الزمالك هو شئ مشرق للنادى.

ولفت الاعلامى احمد موسى  إلى أنه أهلاوي ويشجع النادي الاهلى ولكن الروح الرياضية، قائلا " أنا اول واحد وأول برنامج يقدم التهنئة لنادى الزمالك".

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي يعلن عن فوز منتخب مصر للشباب لكرة الطائرة 

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى كان قد تلقى خبر فوز منتخب مصر للشباب لكرة الطائرة على منتخب التونسى اليوم الاثنين على الهواء.

ووجه الوزير اشرف صبحى التهنئة للشعب المصرى بقوز منتخب مصر لكرة الطائرة. قائلا “ احنا كويسين اوى.. والرياضة المصرية حققت ما لم يتحقق من قبل”.

وأكد الوزير أشرف صبحي على أن الدولة المصرية غير مسئولة عن إدارة مباريات الدورى العام، مشددا على انه لابد من ان يكون لدينا جدول محدد للمباريات مثل مباريات الأندية الأوربية.

وشدد الوزير أشرف صبحي على أن لجنة الانضباط سوف تكون هى المسئولة عن كل ما يحدث فى مباريات الدورى العام، مؤكدا على أن رابطة الأندية المصرية سوف تقوم بإدارة الدورى العام بمستوى عالى من الاحترافية 

تابع موقع تحيا مصر علي