عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا لـ تحيا مصر: «الدوري مش هينفع يخرج من ميت عقبة تاني»

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بحسم نادي الزمالك لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، بعد أن ابتعد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة. 

وتُوج نادي الزمالك رسميا اليوم بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فوز نادي فيوتشر على نظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد سجله اللاعب عمر كمال عبد الواحد، ليهدي ثلاث نقاط ثمينة لصفوف نادي فيوتشر، ويهدي لقب الدوري المصري لصفوف نادي الزمالك. 

فوز فيوتشر على صفوف نادي بيراميدز، لم يسعد فقط مسؤولي نادي فيوتشر بحسم المركز الرابع في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين طلائع الجيش على هذا المركز، بل أسعد لاعبي وجماهير نادي الزمالك، حيث أهدى هذا الفوز اللقب لنادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وسط حالة من الاحتفالات الكبيرة داخل ميت عقبة. 

شيكابالا لـ تحيا مصر: «الدوري مش هينفع يخرج من ميت عقبة تاني»

وقال شيكابالا خلال تصريحات خاصة مع موقع تحيا مصر، إنه سعيد للغاية بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إنه سعيد للغاية بما قدمه الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم، واستحقوا بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن الفوز بالبطولة دافع كبير للاعبين خلال الفترة المقبلة للاستمرار في المنافسة والفوز بكافة البطولات المختلفة. 

وأضاف شيكابالا، أن الفريق سيبدأ في استعداداته لبطولة الدوري الجديدة من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري، والعمل على تحقيق البطولة للعالم الثالث على التوالي خلال الفترة المقبلة، متابعا: “خلاص فرحنا بالدوري .. بس معندناش وقت بنستعد للدوري الجديد ماهو الدرع مش هينفع يخرج من ميت عقبة تاني”. 

ويلتقي نادي الزمالك أمام نادي الاتحاد السكندري على ملعب ستاد القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء أصبح تحصيل حاصل لنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي في إنجاز لم يتكرر منذ فترة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي