عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يحتفل بفوز الزمالك بالدوري: “مش هنسلم الدرع إلا أما يصدي أو يغزونا فضائيين"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

احتفل الفنان محمد هنيدي بحصود نادي الزمالك على درع الدوري المصري للمرة الـ 14 في تاريخه، بعدما فاز نادي فيوتشر على بيراميدز في مبارة اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد هنيدي بفوز الزمالك بالدوري

محمد هنيدي يهنئ الزمالك بالدوري

شارك هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة لـ شيكابالا أحد لاعبي نادي الزمالك، حاملا درع الدوري، وعلق هنيدي على الصورة، ساخرا: “انباء عن رفض درع الدوري مغادرة ميت عقبة، وعن نيته عدم المغادرة لغاية لما يصدي هناك من كتر الركنة طول ال ٨٠٠ سنة الجاية او يغزونا الفضائيين لمحاولة سرقة درع الدوري وسعتها هندهلهم عادي .. عشان هيكون عندنا منه كتير”.

محمد هنيدي لـ جماهير الأهلي: حفلتو كتير ادونا فرصتانا

وتابع محمد هنيدي في تعليقاته موجها حديثه لجماهير نادي الأهلي: “سيبونا يا جماعة نحفل من نفسنا شوية، حفلتوا كتير ادونا فرصتنا بقى”، كما شارك صورة لكوكب الأرض مكتوب عليها نادي الزمالك في إشارة منه أنه صاحب السيطرة في الوقت الحالي، وقبلها كتب: “‏مبروووك  للأبطال... مبروك لكل الجمهور العظيم الدوري زملكاوي”.

لا يتوفر وصف.
منشور محمد هنيدي

أخر أعمال محمد هنيدي الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد هنيدي مشاركته في  فيلم النمس والإنس، الذي جسد خلاله شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

 وخاض بطولة فيلم الأنس والنمس إلى جانب الفنان محمد هنيدي كلا من النجوم: منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، وحقق العمل إيرادات ساحقة في دور السينما المصرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي