عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب شيرين عبد الوهاب: الفنانة تعتبر أحد أقطاب القوة الناعمة في مصر وكانت محتاجة حد يوصلها لبر الأمان.. وهترجع تاني بقوة بسبب الجمهور| حوار

طبيب شيرين عبد الوهاب
طبيب شيرين عبد الوهاب

تصدر الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب النفسي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما ظهر لأول مرة مع الفنانة في حفلها بمهرجان قرطاج الذي أقيم بتونس، وبدأ العديد يبحث عن الطبيب خاصة وزاد الأمر عندما إكتشفو أنها متخصص في علاج الإدمان والتسمم، فما علاقته بشرين؟.

أجرى تحيا مصر حوار مع طبيب شيرين عبد الوهاب ليجاوب على كل تلك الأسألة التي ترواد ذهن الجمهور ويكشف لنا تفاصيل حالتها الصحية وكواليس مساندته لها في حفل ختام مهرجان قرطاج وكيف تستجيب شيرين عبد الوهاب لعالجه.

ما سر عودة شيرين عبد الوهاب لتألقها مرة أخرى؟

شيربن عبد الوهاب تعتبر أحد أقطاب القوة الناعمة في مصر مثل أم كلثوم وعبد الوهاب، ربنا أعطاها صوت وحنجرة مميزة جدا ومرت بفترات عصيبة يصعب على أحد تحملها وكان لها تأثيرسلبي  عليها ولكن استطاعنا تخطيها بإرادتها القوية واستطاعت الفنانة العودة للغناء مرة أخرى.

ما رأيك في أدائها بمهرجان قرطاج وكيف تطورت حالتها الأن؟

شيرين عبد الوهاب أثبت تألقها وأبدعت وغنت وكان جميع الحاضرين من الوطن العربي في منتهي السعادة، وما حدث في مهرجان قرطاج كان بمثابة قبلة الحياة لها، وهي عائدة بقوة بدعم من جمهورها، والجميع يساندونها، أما عن حالتها الصحية فهي في تحسن كبير ويستطيع جمهورها في الفترة القادمة أن يراها في أعمال فنية عديدة.

ما شعورك بعدما شكرتك شيرين عبد الوهاب أمام الجميع في قرطاج؟

الطبيب لا تأتي سعادته بمجرد شكر او تقدير من مريضه، إنما سعادتها الحقيقية عندما يرا الفرحة والسعادة في عيون مريضه.

كيف كانت كواليس مشاركة شيرين عبد الوهاب بحفل ختام مهرجان قرطاج؟

كانت لديها رهبة وتخوف شديد في البداية،  وذلك بسبب الظروف القاسية التي مرت بيا فكانت تحتاج إلى دفعة إيجابية، تلقتها واستثمارتها وأظهرت ابداع غير مسبوق في المهرجان، كما كانت تحتاج إلى من يسمعها ويأخذ بيدها إلى بر الأمان، بجانب إمتلاكها للإرادة القوية واستعداها للخروج من تلك الأزمة، وهذ سيؤثر على أعمالها المقبلة. 

هل كانت شيرين عبد الوهاب تستجيب للعلاج بشكل سريع؟

بالطبع نعم، فهي كانت تحتاج لدفعة قوية ومساندة وعندما تلقتها استغلتها وصارت تهرول بها سريعا إلى التألق مرة اخرى.

ما ردك على منتقدي وزنها الزائد؟

يجب النظر لـإيجابيات شيرين عبد الوهاب وليس السلبيات، مثل صوتها الرائع وإلقائها في الحفل وحب الناس لها بالمهرجان، هل سنترك كل تلك الأشياء وننظر للشكليات، كل ما يهم الإنسان هو جهروه وليس مظهره، وهي تحتاج حاليا للدعم والمساندة، وأناشدكم بالوقوف بجانبها وشحنها بطاقة إيجابية خلال تلك الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي