عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من حفل زفاف عبد الفتاح الجريني على جميلة البدوي

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني وزوجته

بدأ منذ قليل حفل زفاف المطرب المتألق عبد الفتاح الجريني على الفنانة جميلة بدوي، وذلك بحضور أهله وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه.

تحيا مصر يرصد الصور والأولى من حفل زفاف عبد الفتاح الجريني

زفاف عبد الفتاح الجريني

واحتفل الجريني بحفل زفافه في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء على الطريقة المغربية بحضور كلا من المطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين، فضلا عن حضور شقيقاته الذين ارتدوا اللبس المغربي ليتناسب مع أجواء الحفل.

لا يتوفر وصف.
صور زفاف عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني وعروسته

وسيطرت على أجواء حفل عبد الفتاح الجريني وعروسته أجواء من المرح والبهجة والسرور، اذ بدأت بدخول العروس محمولة على اكتاف الشباب يترقصون بيها بين الحاضرين، كما تراقص الجريني وعروسته والحاضرين على نغمات الأغاني المغربية.

لا يتوفر وصف.
زفاف عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني

جدير بالذكر، أن سبق و تحدث عبد الفتاح الجريني عن كواليس أعماله الفنية والتي من بينها أغنية “أشوف فيك يوم”، فقال: “ اشوف فيك يوم اهداء من راشد الماجد، سمعهالي في مرة وكانت اول اغنية مصرية تنزل ليه وانا بعتبر نفسي تربية الناس دي واتمنى اني اساعد حد في بداياته، ساعتها قولت لحسن مدير اعماله يا ما شاء الله لو عندي اغنية زي دي، وحسن كلم راشد الماجد راح قاله هدية مني ليه ومستخسرش فيا، والأغنية كانت سبب ان يتعملي اسم”، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر.

لا يتوفر وصف.
عروس عبد الفتاح الجريني

معلومات عن عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني هو مخرج برنامج ألبوم أو نجوم العرب على قناة mbc سنة 2007 عن فئة شمال أفريقيا صدر له في سوق الكاسيت ألبومان، وفي عام 2011 حصل على جائزة أفضل مطرب عربي شاب عن مسابقة جوائز الشرق الأوسط للموسيقى «الميما» Middle East Music Awards بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين تم ترشيحهم لنيل الجائزة، كما رشح في نفس السنة عن جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز إم تي في للموسيقى الأوروبية 2011 بجمهورية أيرلندا ليكون الفنان العربي الوحيد المرشح عن الجائزة.

تابع موقع تحيا مصر علي