عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع بيرسي تاو

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس الجاري، عن إتخاذ النادي الأهلي قراراً بفسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

تحيا مصر

الأهلي يفسخ التعاقد مع بيرسي تاو

وأكدت قناة سوبرالجنوب إفريقية، أن النادي الأهلي قرر بالفعل فسخ التعاقد مع لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي انضم لصفوف النادي في صيف العام الماضي.

شوبير يشير لرحيل بيرسي تاو

وكان قد أشار، الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي إلى أن النادي الأهلي يبحث عن عرض للاعب منتخب جنوب إفريقيا، وكذلك يحاول التخلص من الموزمبيقي لويس ميكيسوني، خلال فترىة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تأكيدات الإعلام الجنوب إفريقي وحديث شوبير،فالأهلي بالفعل تخلص من لاعب منتخب جنوب إفريقيا بيرسي تاو، بعد ظهوره المتواضع مع الفريق خلال الفترة التي  قضاها داخل النادي.

ولم يقدم تاو، المستوى المنتظر منه، لذا طالته الانتقادات، كما أن قصة إصاباته المتكررة هي من عجلت برحيله عن القلعة الحمراء، التي تحاول إجراء موسم انتقالات قوي لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة والعودة من جديد لمنصات التتويج التي غاب عنها الفريق هذا الموسم بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، الدوري المصري.

مباراة الأهلي وإنبي

على الجانب الآخر،يستعد فريق كرة القدم بالندي الأهلي، لمواجهة فريق إنبي في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الثامنة مساء غد الأربعاء الموافق 24 من الشهر الجاري.

ويحاول المارد الأحمر، انتزاع المركز الثاني من نظيره بيراميدز، الذي تعثر بالأمس أمام فريق فيوتشر، بالهزيمة بنتيجة هدف دون رد، لذا سيركز الفريق على هدفه وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ليخطف الوصافة من الفريق السماوي.

وكان قد فقد المارد الأحمر، فرصة تحقيق لقب الدوري بعد سلسلة النتائج السلبية التي طالته خلال الفترة الماضية، وتمكن نادي الزمالك من استغلال أوضاعه السئية ، ونجح في التتويج بلقب الدوري للمرة الثاينة على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وسيحتفل به الليلة أمام فريق الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي