عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد: «بستعد لمسلسل جديد وسعيدة بمشاركتي في فيلم بحبك»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن أعمالها القادمة، خلال قلاء لها ببرنامج صباح العربية على شاشة قناة العربية السعودية، أثناء تأدية مناسك العمرة 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية 

أعلنت هنا الزاهد أنها تستعد لخوض بطولة مسلسل جديد، تدور أحداثه في إطار من الرومانسية الممزوجة بالكوميديا، ومن المقرر عرضه على منصة  شاهد vip.

هنا الزاهد عن مشاركتها فيلم بحبك

وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها البالغة، بنجاح فيلم بحبك الذي حاز على إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي، والذي تم تصنيفه بأعلى إيرادات في دور السينما في السعودية، وفق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع التابعة للمملكة العربية السعودية.

هنا الزاهد: نجاح فيلم بحبك في السعودية يعود لجماهيرية تامر 

ونسبت هنا الزاهد نجاح الفيلم في السعودية بهذا الشكل الكبير، إلى جماهيرية تامر حسني في دول الخليج، الأمر الذي جعله الأعلى إيرادات في تاريخ السينما هناك.

وتحدثت هنا الزاهد عن فرق السن بينها وبين تامر حسني، وأكدت أنه لم يكن عائقًا في نجاح الفيلم بل شكلا ثنائيًا لا مثيل له، كما أكدت بالدليل أنه ذات الفارق العمري “14عامًا” بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات الذي حقق نجاح كبير حينها.

هنا الزاهد تهنئ تامر حسني بـ نجاح فيلم بحبك

وقد حرصت هنا الزاهد على تهنئة الفنان تامر حسني، بنجاحات فيلم “بحبك”  وذلك بعدما حصد على ما يقرب من 600 مليون جنيها دوليا، مشيرة إلى أن الفنان يستحق لما بذله من جهد وتعب.
كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “فيلم بحبك يحقق 600 مليون جنيه دوليا، فيلم بحبك رقم 1 عربيا، ما شاءاللع مبروك ياتامر تستهال”.

وتابعت هنا الزاهد حديثها عن تامر حسني: “تبعت كتير وكنت عازينا كلنا نعمل احسن حاجة عندنا ومكنتش بتنام وبتجتهد وبتشتغل على كل تفصيله في الفيم، وربنا كرمك كرم كبير ما شاءالله، وغير كل ده كنت شغال على ألبوم اللي مكسر الدنيا دلوقتي.. مبروك ليك ولينا كلنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي