عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنا منتظرينك لكن القدر أسرع".. لطيفة تعلن وفاة شقيقها الأكبر

لطيفة
لطيفة

أعلنت المطربة التونسية لطيفة وفاة شقيقها الأكبر، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دون الكشف عن سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة شقيق لطيفة الأكبر

وفاة شقيق لطيفة التونسية

كتبت المطربة لطيفة عبر موقع تويتر: “اخويا الكبير حسن  الغالى الطيب الحنين السند كنا منتظرينك ولكن القدر كان اسرع الله يرحمك يا حبيب اختك انا لله وانا اليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك”، ولم تكشف لطيفة عن سبب الوفاة أو موعد تشييع جثمان شقيقها.

ألبوم لطيفة الجديدة 

من ناحية أخرى، طرحت المطربة لطيفة أغنيات ألبومها الجديد في صيف 2022، والذي يحمل اسم “حبيبو" الذي ضم عدد من الغنيات المتنوعة بين اللهجة المصرية والمغربية والتونسية وهي أغنية "أحسن أحسن" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، أغنية "هنعيشها مره واحدة" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، وأغنية "طار طار" من ألحان رضا شعير، ويضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس، ومن المقرر أن طرح لطيفة خلال الفترة القليلة المقبلة فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “من بلدي” الذي طرحتها باللهجة المصرية ومن المقرر أن يتم تصويره داخل مصر.

لطيفة تتألق في الحلم

وسبق وأن تألقت لطيفة في أغنيتها الشهيرة “الحلم”، التي أتى مطلعها: "“اقبل الليل فحياة المساء شاحب الأضواء مسدول الضياء واستوى شبح على عرش الفضاء يعلن الدنيا.. بأن الليل جاء ومضى يوم وولى واتفضى عمر من الزمن وهفا قلبي وحنا ودعا روحي إلى الشجن على الأفق البعيد طائرًا ينساب من دنيا الخلود”.

وكانت قد قالت لطيفة خلال تصريحات صحفية عن أغنيتها الحلم: "أحب التحدي وتقديم الأغاني الصعبة، مثل أغنية حلم، والتى كتبها الشاعر الراحل حسين السيد، وأهداها إلى حبيبته متمنيًا لقائها مرة أخرى بعد رحيلها، مؤكدة أنه كان من أحد أحلامها غناء أغنية للراحل حسين السيد وها هو تحقق”.

تابع موقع تحيا مصر علي