عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. ضياء عبد الخالق في ضيافة برنامج "عيش صباحك"

ضياء عبد الخالق
ضياء عبد الخالق

يحل الفنان ضياء عبد الخالق يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري ضيفًا في برنامج "عيش صباحك" الذي يقدمه كلا من فانا إمام ويوسف التهامي على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة صباحًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ضياء عبد الخالق في برنامج "عيش صباحك"

ومن المفترض أن يتحدث ضياء عبد الخالق في الحلقة عن مشواره الفني من بدايته وحتى أخر أعماله الفنية في الدراما والسينما والمسرح، بالإضافة إلى العديد من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضًا.

أخر أعمال ضياء عبد الخالق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان ضياء عبد الخالق مسلسل "توبة" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية إياد باشا، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول شاب يقرر ترك ماضيه السيء ويبدأ حياة جديدة ولكنه يصطدم بأعدائه وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب، مصطفى أبو سريع، صبا مبارك، مروة الأزلي، عارفة عبد الرسول، حسن أبو الروس، انتصار، محمد لطفي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، ومحمد فوزي، ومن إخراج أحمد صالح.

مسلسل “جزيرة غمام”

كما شارك أيضًا الفنان ضياء عبد الخالق في مسلسل “جزيرة غمام” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية “الريش غاشي”، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول أحوال وقصص إحدى الجزر، من خلال عدة شخصيات، منهم: العايقة الغجرية، خلدون، عرفات، العجمي، محارب، وغيرها من الشخصيات المختلفة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، محمد جمعة، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي