عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تطرح أغنية جديدة لها بعنوان "كرباج".. تعرف على كلماتها

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت المطربة المغربية سميرة سعيد منذ قليل أغنية جديدة لها بعنوان "كرباج" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 700 مشاهدة في أقل من نصف ساعة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية "كرباج" لسميرة سعيد

وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر طارق مادكور، وتقول كلماتها: “كرباج نظرة عينيه في القلب عدلت المزاج والإحتياج والشوق زيادة كل ما دا الغرام على قلبي نادى اللي فات حمادة واللي جاي حمادة إبتهاج الضحكة مالية وشي حاسة بإنسجام مافيش كلام الشوق زيادة كل حبة المودة بقيت محبة فيه حاجات ما بقتش ينفع تستخبى".

كلمات أغنية “كرباج”

"وفين ألاقي زيك إنت تاني مستحيل ده مستحيل قتيل.. قلبي قتيل الحب دا مالوش بديل ولا مثيل شتان الدنيا بعدك حاجة تانية الفرق بان ندغة لبان سكرها يحلى كل ما دا الغرام على قلبي نادى اللي فات حمادة واللي جاي حمادة جميل جميل جماله مستحيل غيرلي حالي قلب نهاري ليل جميل جميل نعنشة جنزبيل فرفشة دمه خفيف ويلي ويل ممتاز خد قلبي مرة واحدة فرصة وإنتهاز هو اللي فاز الشوق بيكبر كل ساعة صعب جدا يا جماعة أنا في غرامه دبت فعلا مش إشاعة”.

سميرة سعيد تشوق جمهورها لأغنية كرباج

ويذكر أن سميرة سعيد قد شوقت متابعيها وجمهورها لأغنيتها الجديدة “كرباج”، حيث نشرت سميرة عبر بوستر الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “كرباج قريبًا”، وجاءت معظم التعليقات على ذلك المنشور إيجابية من جمهور ومحبي المطربة سميرة سعيد.

أخر أعمال سميرة سعيد قبل “كرباج”

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة المغربية سميرة سعيد قبل طرحها لأغنية “كرباج”، أغنية “يللا روح” باللهجة المغربية التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 25 من شهر مايو الماضي،وقد حققت الأغنية منذ نزولها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد الميردي، وألحان كامي، وتم طرحها باللهجة المغربية الأصيلة.

تابع موقع تحيا مصر علي