عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحامي أيمن محفوظ: عبد الله رشدي بيثير الجدل على السوشيال ميديا علشان التريند

تحيا مصر

علق المحامي أيمن محفوظ على الاتهامات الموجهة  من إحدى السيدات لـ الشيخ عبد الله رشدي، حيث تتهمه فيها بتعديه عليها جنسيا بالقوة بعد أن غرر بها وإغوائها.

تحيا مصر

" اللي بتدعيه جيهان مش زواج..والزواج له شروط وأحكام" بتلك الكلمات بدأ المحامي أيمن محفوظ حديثه مع تحيا مصر ليكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام فتاة لـ الشيخ عبد الله رشدي بهتك عرضها".

«عبد الله رشدي المفروض يقدم بلاغ رسمي»

ويقول محفوظ، إن السيدة التي تدعى جيجي قد ذهبت مع عبد الله رشدي بكامل إرادتها، مدعيه أنه قال لها إن ما تفعله حلال، لافتا إلى" هو عبد الله رشدي نبي من الأنبياء ولا إي".

ويضيف"  عبدالله رشدي كتب على صفحته غلى الفيسبوك  أن ما كتبته جيهان سينا ريو خيالي وأن هيتخذ إجراءات قانونية  فين بقى الإجراءات القانونية دي مشوفنهاش". 

" src="">

ويشير المحامي أيمن محفوظ، أن جيهان العراقية لم تتقدم بأي بلغ رسمي ضد الشيخ عبد الله رشدي وهو ما يبعد الشك والشبهات عنه، وأنها حتى لو تقدمت ببلاغ سوف يكون مصيره البرأة لأنها تأخرت في تقديم البلاغ.

ويوجه محفوظ لعبدالله رشدي بأنه يجب أن يتقدم ببلاغ رسمي ضد هذه السيدة التي تدعى جيهان، حتى يظهر الحقيقة ويبعد الشبهات عنه.

تفاصيل الواقعة

وكانت قد أثارت إحدى الفتيات عبر حسابات وهمي على فيس بوك باسم «جيهان»، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بزعمها تعدي الداعية عبد الله رشدي عليها، واغتصابها في إحدى الشقق السكنية بمدينة العبور، حيث تعاهدا على أن تكون العلاقة بينهما مجرد تعارف وصداقة، إلا أنه خالف ذلك الوعد.

استشارة دينية 

وقالت«جيجي» على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل الواقعة، والتي بدأت عندما أرادات أخذ استشارة دينية من الشيخ عبد الله رشدي، قائلة: "من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينيه بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض ك معارف عادية".

وأوضحت: "بدأت أعجب بيه وطلب مني إني أقابله في مصر عشان نتعرف اكتر واتفقنا انو لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.. اتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض او اتكلمنا في حاجه خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال.. بس شرطت انه ما يتعرضليش ولا يلمسني وعاهدني انه مش هيلمسني".

تابع موقع تحيا مصر علي