عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة الدوري.. الونش يسجل التعادل للزمالك في مرمى الاتحاد السكندري

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

نجح محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، هدف التعادل لصفوف الفارس الأبيض في مرمى نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين في ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء هدف الونش في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد أن استقبل عرضية مميزة من أحمد سيد زيزو، ليُسكنها برأسه في الشباك في مرمى محمد عبد المنصف ليعلن عن هدف التعادل لنادي الزمالك بعد أن تأخر بهدف. 

تحيا مصر

وتأخر نادي الزمالك في النتيجة أمام نادي الاتحاد السكندري في الدقائق الأولى من الشوط الأول بعد أن سجل إبراهيم حسن، جناح نادي الاتحاد السكندري هدفا عالميا في مرمى زعيم الثغر من قبل دائرة منتصف الملعب في واحد من الأهداف التي نالت إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ويستكمل نادي الزمالك المباراة ناقصا العدد بعد أن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في مرمى حسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الواعدة لنادي الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة. 

وعطل حسام عبد المجيد إبراهيم حسن في هجمة واحدة لنادي الاتحاد السكندري، كان سينفرد بها لاعب زعيم الثعر بالمرمى، ليقرر إبراهيم نور الدين احتساب ركلة حرة لحسام عبد المجيد، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام عبد المجيد، ليكمل نادي الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين بعد مرور 20 دقيقة فقط من مرورها. 

ودخل نادي الزمالك المباراة وهو بطلا لبطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد أن فاز نادي فيوتشر على نظيره بيراميدز بالأمس بهدف دون رد، والذي أهدى لقب الدوري لصفوف نادي الزمالك رسميا خاصة وأن الزمالك غرد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بفارق لن يستطيع أحد الوصول له من منافسيه سواء بيراميدز أو الأهلي على الترتيب. 

تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

ودخل نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري

تابع موقع تحيا مصر علي