عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد رحيل شركة الكرة بالأهلى: حان وقت رحيل سواريش

تحيا مصر

أعلن الاعلامى أحمد موسى، عن استقالة شركة الكرة بالنادي الاهلى برئاسة ياسين منصور، مضيفا أن  "الحكاية يبدو من قراءة الخبر ومتابعة المشهد أن المشكلة هى مشكلة سواريش".

تحيا مصر 

الأعلامى أحمد موسى: سواريش لا يليق بأسم النادى الاهلى.. والتعاقد معه كان أكبر خطأ 


واضاف الاعلامى أحمد موسى، عبر برامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلاد"، أن الجمهور لا يريد ان يستمر سوريش كالمدير الفنى للنادى الاهلى، قائلا "نتائجه لا تعبر أبدا عن النادى الاهلى".
وأكد الاعلامى أحمد موسى على أن التعاقد مع سواريش كالمدير الفنى للنادى الاهلى كان أكبر خطأ، مضيفا أن سواريش لا يليق على الإطلاق بالنادي الاهلى وبأسمه الكبير.


وتابع أن نادى الزمالك يقوم بتجهيز لاحتفالات كبيرة على مدار الأيام القليلة الماضية للاحتفال بفوز نادى الزمالك ببطولة الدورى للعام الثانى على التوالي، قائلا "الاحتفالات هتكون فى كل شوارع مصر بعد شوية والجمهور له حق أن يفرح ويحتفل".

أحمد موسى عن سواريش: حان وقت الرحيل اليوم وليس غدًا.. ولم يقدم أى مباراة جيدة 


وشدد الاعلامى أحمد موسى على ضرورة مواجهة الأخطاء، مؤكدا على أنه يجب على كل من يعمل لصالح النادى الاهلى أن يكون على قدر المسئولية.
 

واستكمل أنه حان وقت رحيل سواريش اليوم وليس غدًا، قائلا "سواريش من ساعة ما جه ومفيش اى  اداء يليق بالنادي الاهلى تغيراته فى المباريات كلها خاطئة".

وشدد على أنه يجب ان يكون هناك مدير فنى يليق بأسم النادى الأهلى وهو نادى القرن، مؤكدا على أن سواريش لم يقدم أى مبارة جيدة والأهلى يليق أن يكون له مدير فنى على أعلى مستوى

فوز النادى الزمالك ببطولة الدورى للعام الثانى على التوالى

جدير بالذكر أن نادى الزمالك كان قد فاز ببطولة الدورى المصرى لهذا العام للعام الثانى على التوالي، وكان الاعلامى أحمد موسى قد قدم التهنئة فى برنامجه أمس لنادى الزمالك وجمهور الزمالك على حصول النادى بهذه البطولة.

واشار إلى أنه أهلاوي ولكن الروح الرياضية، مضيفا أنه أول برنامج يقدم التهنئة لنادى الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي