عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "مغلق للصيانة"| تفاصيل

أيتن عامر
أيتن عامر

شوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الدرامي الجديد "مغلق للصيانة"، الذي من المنتظر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية أو على إحدى شاشات التلفزيون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترويج أيتن عامر لمسلسلها الجديد "مغلق للصيانة"

حيث نشرت أيتن عامر صورة لها برفقة الفنان محمد العلوي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل مغلق للصيانة قريبًا".

ردود فعل الجمهور

وبعدها حرصت عدد كبير من متابعي أيتن في "إنستجرام" على تهنئتها بالمسلسل الجديد، وجاءت التعليقات على منشور أيتن كلها إيجابية، كالآتي: "ألف مبروك"، "بالتوفيق يا روحي"، "مستنيين إبداعك زي ما عودتينا"، "بالتوفيق يا قمري"، "واو بيكون إبداع أكيد ما دام أنتي فيه"، "بالتوفيق والنجاح إن شاء الله".

أخر أعمال أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أيتن عامر أغنية "توتا فروتا" التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

أغنية "توتا فروتا"

وتعد الأغنية من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، ومن كلماتها: “و اللي يشتريكم تبيعوه ! باجي باعملكوا دربكة مع إني ماليش في الفزلكة كلامكوا دة كله همبكة كلامي متأستك أستكه و سهل قوي أحط عليكوا العيب مش فيا دة فيكوا مش شاغلة دماغي انا بيكوا مابلاش انا خايفة عليكوا ف ضهري كتير كلام تقولوه ف وشي تقولوا i love u و اللي يشتريكم تبيعوه لا كدة بقا سورى F* Y انا عايشة حياتي بدماغي باسهر ليلاتي بحب ارقص و اغني بكيفي مش غصب عني و انتو بناركوا خليكوا ماهي مش واقفة عليكوا بيكوا او حتى مش بيكوا تحبو أوريكوا ؟ انا توتتا فروتتا و حلوة و قطة شربت انا شفطة جالها زغطة خدت الشنطة و رحت انا ناطه و عمرك ماهتعرف على فين انا مزة و أوزة اهزك هزة عينيا بريئة و مستفزة و خفة دمي دي اخر لذة”.

تابع موقع تحيا مصر علي