عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: شيكابالا يرفض الاعتزال إلا في حالة تتويج الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء الموافق 24 من أغسطس الجاري، عن إبلاغ محمود عبد الرازق شيكابال، إدارة نادي الزمالك بقراره بعدم الاعتزال نهاية الموسم الجاري ، وذلك عقب تتويج الفريق بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

تحيا مصر

شيكا يرفض الاعتزال إلا في حالة التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وأبلغ شيكابالا، إدارة النادي بقراره وهو رفض الاعتزال، إلا بعد أن يُتوج النادي بلقب دوري أبطال إفريقيا، إضافة لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي لم يشارك فيها النادي من قبل.

ويعاني الزمالك على المستوى الإفريقي خلال السنوات المنقضية، فالفريق لم يُتوج آخر 20 عام،  سوى بلقبين إفريقيين هما بطولة الكونفدرالية عام 2019، ولقب السوبر الإفريقي عام 2020.

ويعد عام 2002 هو آخر مرة حصد فيها الفريق على لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الرجاء المغربي، ومن بعدها فشل الفريق في إقناع الأميرة السمراء بزيارة ميت عقبة.

تتويج الزمالك ببطولة الدوري

أما على المستوى المحلي، فالفريق يعيش أزهى عصوره في الوقت الحالي، فمؤخراً تُوج بآخر نسختين من بطولة الدوري، إضافة لبطولة كأس مصر في نسخته الماضية، أمام النادي الأهلي.

مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في لقاء ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 26 من أغسطس الجاري، ويسعى لإنهاء مشواره في الدوري بأفضل طريقة ممكنة.

تابع موقع تحيا مصر علي