عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم في ضيافة راديو "إنرجي".. الأربعاء المقبل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تحل الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة في إستديوهات راديو "إنرجي" يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد وقوع الاختيار عليها كنجمة شهر أغسطس في المحطة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول دنيا سمير غانم ضيفة على راديو إنرجي

وتعد تلك الحلقة هي الظهور الأول لدنيا سمير غانم على وسيلة إعلامية، ويذكر أن الفنان أحمد سعد كان نجم شهر يوليو على محطة راديو "إنرجي"، وكان الفنان هشام عباس نجم شهر يونيو.

أخر أعمال دنيا سمير غانم في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في مجال الغناء أغنية "أسيب نفسي وأغني" التي تم طرحها يوم 29 من شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

أغنية "أسيب نفسي وأغني"

وتعد الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي، وتقول كلماتها: “حاسة أني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمة للإحساس وده وقتي أني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس أنا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني عن فرحي اللي مستنياه عن يوم عيشته وماقدرش انساه احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني احساس في خيالي سنين شايفاه محتاجة ادخل جواه امسك بايديا في ايد قلبي واتمشى شوية معاه اهرب لمكان جوايا بقاله سنين محتاج يتحس ده القلب اما بيرتاح يقدر يخلق في حياتنا حياة”.

فيلم “تسليم أهالي”

كما تنافس دنيا سمير غانم حاليًا في المنافسة السينمائية بفيلم “تسليم أهالي” الذي تم طرحه يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وحقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه وحتى الآن وصلت إلى أكثر من 14 مليون جنيه مصري.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي