عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان "من 6 لـ9".. تعرف على كلماتها

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري أغنية جديدة له بعنوان "من 6 لـ 9" عبر منصة "أنغامي" الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "من 6 لـ 9"

وحرص عمرو دياب على الترويج لأغنيته الجديدة، حيث نشر مقطع صغير منها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "تيجي تيجي أخدك نخرج برا نقعد من 6 لـ 9، اسمع جديد عمرو دياب حصريًا ومجانًا على أنغامي من الرابط بالبايو".

كلمات أغنية "من 6 لـ 9"

وتعتبر الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس، وتقول كلماتها: "تيجي اخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9.. أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة
من زمان وأنا ليكي بسعى.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي
يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي".

"آه في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا.. واللي عندي أنا هقوله.. واحدة واحدة في سكتنا.. آه
فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي.. يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي.. تيجي اخدك نخرج بره.. نقعد من ٦ ل ٩.. انا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان و انا ليكي بسعى.. آه".

أغنية “باريس”

ولم تكن أغنية “من 6 لـ 9” هي التعاون الأول بين الهضبة عمرو دياب والشاعر أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى الملحن، ووسام عبد المنعم الموزع، حيث تعاونوا من قبل في أغنية “باريس” التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر منصة “أنغامي” الموسيقية.

ومن كلماتها: "يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر، وأنا اللي ويايا الشفرة.. حفرت لك مليون حفرة.. وخطط ملت كل الكراريس.. يااااااااااااا، لما شفتك جات إشارة، دوخت حسيت بحرارة، جائزة الأعلى بجدارة، في العصر الحديث، لو كان عندك نية، سيب الباقي عليا، قدم لي السبت أنا يا حبيبي، وأنا معاك للخميس”.

تابع موقع تحيا مصر علي