عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب الأهلي يتفوق بثنائية على إنبي في الدوري

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على فريق إنبي ، بنتيجة هدفين نظيفين وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وإنبي

وسجل هدفي الأهلي كلاً من لويس ميكيسوني، في الدقيقة 71، بعد جملة رائعة بين كل من محمد فخري، صلاح محسن، وكانت النهاية عند الموزمبيقي، الذي سجل هدفاً للفريق بعد صيام دام لأكثر من 3 مباريات.

أضاف البديل محمد محمود، الهدف الثاني للفريق فور نزوله في الدقيقة 90، وبعدها أُسدل الستار على المباراة بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

وشهد اللقاء، إضاعة لاعب فريق إنبي مصطفى شلبي، في الدقيقة 68، بعد أن تصدت العارضة لها، وبعدها انتفض لاعبو الأهلي وسجلوا بثنائية نظيفة ، ويضيفوا فوزاً معنوياً خلال الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري.

وجاء تشكيل الفريق لمواجهة الفريق البترولي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد نصير، محمد شرقية، محمد أشرف.

في الوسط: محمد فخري، أحمد عبد النبي، رأفت خليل.

في الهجوم: أحمد سيد غريب، أحمد عبد القادر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ارتقى النادي الأهلي للنقطة 67 جمعهما من الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ،الزمالك، الجونة، المقاولون العرب ، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي ، وفاركو، وتلقى الخسارة أمام كل من بيراميدز ، سموحة ، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي