عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيفين شلبي تكشف عن واقعة تعذيب أب لابنه في ممشى أهل مصر

نيفين شلبي
نيفين شلبي

عبرت المخرجة المصرية نيفين شلبي عن استيائها الشديد عندما شاهدت أب يضرب نجله لدرجة التعذيب في ممشى أهل مصر دون أي رد فعل من الأم، وطالبت المسئولين بانخاذ الإجراءات اللازمة ضد الأب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل واقعة تعذيب أب لابنه في ممشى أهل مصر

حيث كتبت نيفين شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "امبارح لأول مرة روحت ممشى أهل مصر، شفت مشهد بشع من كتر صدمتي بالمنظر قطعت النطق أو التصرف، واحد راجل ومعاه أسرته ابنه طفل لا يزيد عن سنتين جري منهم فجأة الأب جري وراه وبعدين مسكه ضربه ضرب مبرح وكأنه بيضرب راجل كبير حرامي مثلا وسط صمت الام اكنها مش شايفه للي بيحصل لابنها و الواد قطع النفس وسخسخ من كتر من الضرب".

وتابعت قائلة: أتمنى من المسؤولين عن الممشى تفريغ الكاميرات ويشوفوا الواقعة المرعبة، تقريبا الكلام ده كان الساعة عشرة بالليل، لأنه الأب ده لازم معاقبته أو الحاقة بمصحة نفسية لضربه طفل سنتين الضرب ده كله، الواقعة كانت بجوار مطعم اسمه لندن، عاقبوا الأب المجرم".

أخر أعمال نيفين شلبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرجة نيفين شلبي فيلم "النهاردة يوم جميل" الذي تم طرحه يوم 25 من شهر نوفمبر الماضي سنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول عدد من القصص والقضايا الشائكة التي تخص علاقة الرجل والمرأة، ومن تلك القضايا: عدم التفاهم بين الزوجين، الاغتصاب الزوجي، تأخر سن الزواج، وغيرها من القضايا والقصص الشائكة.

فيلم "النهاردة يوم جميل"

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، إيمي سالم، كريم كوجاك، انتصار، رمزي العدل، شريف إدريس، محمود الليثي، نورهان غازي، محمد حكيم، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج نيفين شلبي.

وتم عرض الفيلم في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكفونية، وعدد من الدول العربية كالكويت والبحرين، وكشفت نيفين شلبي في وقت سابق أن حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرضه في مصر من قبل منتج العمل شريف مندور.

تابع موقع تحيا مصر علي