عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش في مباراته القادمة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويوم مساء السبت المقبل، الموافق 27 من أغسطس الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي ضد فريق طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة النادي الأهلي أمام فريق إنبي أمس

حقق المارد الأحمر أمس، فوز علي فريق إنبي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

فيما وقد بدأ المباراة بشكل حماسي بين الفريقين، وسعى الأهلي من البداية للسيطرة على المباراة ومحاولة هز الشباك مبكرًا، معتمدًا على تحركات خط الوسط لفتح الثغرات وخلخلة الدفاع، وسط مناوشات من أحمد سيد غريب رأس الحربة.

وفي الدقيقة 4 ينال أحمد العجوز لاعب إنبي بطاقة صفراء نتيجة تدخل قوي على قدم محمد فخري لاعب النادي الأهلي في وسط الملعب.

وأرسل محمد أشرف كرة طويلة في عمق دفاعات إنبي بالدقيقة الـ8 بعد تمريرات متقنة من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن عرضية الظهير الشاب جاءت خارج المرمى.

وانطلق أحمد عبد القادر في الدقيقة 10 من الجانب الأيسر قبل أن يراوغ هشام عادل مدافع إنبي بمهارة مميزة، إلا أن الأخير تدخل عليه بعنف ليشهر الحكم طارق مجدي البطاقة الصفراء في وجه لاعب إنبي.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة في أول 15 دقيقة ولكن بدون خطورة حقيقية، فيما اعتمد لاعبو إنبي على الهجمات المرتدة وسط يقظة من مدافعي الأهلي.

وشكل إنبي أول تهديد على مرمى الأهلي في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من مصطفى شلبي بقدمه اليسرى، إلا أن مصطفى شوبير تصدى لها بنجاح.

وأرسل أحمد عبد القادر في الدقيقة 19 تمريرة مميزة في عمق دفاعات إنبي لرأفت خليل قبل أن يسقط داخل منطقة الجزاء، بعد التحام مع محمد حامد مدافع الفريق البترولي مطالبًا بركلة جزاء، إلا أن الحكم طالب باستكمال اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي