عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنصف "يعلق قفازه" ويعتزل الكرة بعد تاريخ حافل من الأرقام القياسية

تحيا مصر

أنتهت رحلة كفاح لحارس مرمي منتخب مصر محمد عبد المنصف، أعلن في مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره الزمالك" تعليق قفزاته"، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما طوال مشوارة في حراسة المرمي كان ينتفس محمد عبد المنصف الملقب بـ"أوسة"، زميله السابق فى المنتخب عصام الحضرى، أسطورة حراسة المرمى المصرية، فى تحطيم رقم أكثر الحراس مشاركة فى الدوري العام، إلا أن اعتزل أوسة يوقف إحصائيات الحارس المخضرم.

أرقام وبطولات محمد عبد المنصف في تاريخة

أستطاع محمد عبد المتصف المشاركة في 458 مباراة طوال مسيرته، حيث بإجمالى 40744 دقيقة خاضها، وتلقى خلالها 507 أهداف، وحرص علي حافظ على نظافة شباكه في 153 مواجهة.

بطولات عبد المصف مع الزمالك

تمكن من حصد العديد من الألقاب مع القلعة البيضاء، حيث حصد لقب الدورى 3 مرات ، ولقب كأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر المصرى مرتين، وبطولة دورى أبطال إفريقيا مرة ، والسوبر الإفريقى مرة عام 2003، وكأس الكؤوس الإفريقية عام2000 ، وكأس العالم العربى للأنديةعام 2003، ووكأس السوبر المصرى السعودى عام 2003.

بطولات عبد المنصف مع منتخب مصر

فيما ومن ناحيه اخري حصد مع منتخب مصر بطولتى أفريقيا عامي 2006/2008 .

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن ناحيه اخري وعقب إطلاق صافرة انتهاء اللقاء بين الزمالك والاتحاد السكندري، اتجه محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، وأهدى قميصه لمحمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري والذي ارتدى القميص وبدأ في التوجه لجماهير الزمالك من أجل تحيتهم، باعتباره واحد من قادة نادي الزمالك القدامى، وواحد من لاعبي الزمالك القدامى، في لقطة تؤكد على الروح الرياضية بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي