عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حبه المفرط ليها".. فيفي عبده تكشف سبب انفصال أحمد زكي عن هالة فؤاد

أحمد زكي وهالة فؤاد
أحمد زكي وهالة فؤاد

كشفت الفنانة فيفي عبده عن سبب انفصال الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، عن الفنانة هالة فؤاد، رغم قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمعهما وعدم السماح لنفسه بالزواج بعدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب انفصال احمد زكي عن الفنانة هالة فؤاد

فيفي عبده تتحدث عن سبب انفصال أحمد زكي عن هالة فؤاد

شاركت فيفي عبده عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو للراحيل أحمد زكي وهالة فؤاد من أحد المشاهد التي جمعتهم سويا، وعلقت عليها، قائلة: “ كان خلاف أحمد زكي مع هالة فؤاد ناتج عن حب مفرط لها، وكان يتمنى أن لا تعمل بالتليفزيون”.

لا يتوفر وصف.
منشور فيفي عبده

أحمد زكي يتحدث عن وحدته في لقاء نادر

وسبق وأن تحدث أحمد زكي عن وحدته بعد انفصاله عن زوجته هالة فؤاد، فقال في لقاء تليفزيوني له مشيرا إلى أن سبب الإنفصال الأساسي يعود لحماه: “طول عمري عايز اكون أسرة لمن يبدو أن حياتي ديما إني أكون وحيد، وكان نفسي اتجوز تأتي بس في نفس الوقت مكنتش حابب ابقى مقصر، وحاولت اعمل الأسرة دي بس فشلت، وحماية في اخر ايامه أما جه حد يطلق مراته، قاله بلاش تعمل الغلطة الي انا غلطتها وأنه كان سبب في طلاق بنته وتفريق الجو الأسري اللي كنت بحاول اعمله”.

وتابع حديثه: “حاولت اجيب هيثم ابني يعيش معايا، لكنه هو فضل أنه يعيش في بيت مامته لانها ماتت وهو عمره سنة، وكان بيقول انا بحس أن جدتي هي امي، وهو كان محتاج احساس الأم ده، أنا كنت اوقات بتلكك للحنفية واسيبها مفتوحة عشان ازعق واقول مين سايب الحنفية تنقط واحس أن حد معايا في البيت”.

أخر أعمال فيفي عبده

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في مسلسل  “شغل في العالي” الذي شاركت به في السباق الرمضاني 2022، إلى جانب كلا من  النجوم  شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، توني ماهر، بسمة داوود، تامر حبيب، كريم سرور، رشا بن معاوية، مروان يونس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي