عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مثيرة.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها على البحر| صور

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، أحدث إطلالاتها الصيفية أثناء إستمتاعها بعطلتها في إحدى المدن الساحلية.

تحيا مصر يرصد منة فضالي بالمايوه في أحدث إطلالتها الصيفية

أحدث ظهور لـ منة فضالي

خطفت الفنانة الشابة منة فضالي  الأنظار إليها بإطلالتها المثيرة التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلقت على تلك الإطلالة قائلة: “صباح الفل”، من جانبه إنهالت عليها التعليقات بالإشادات لطلتها الجذابة.

منة فضالي

وظهرت منة فضالي في الصور مرتدية مايوه مفتوح بألوان مختلفة تتناسب مع بهجة الصيف،م ع تسريحة شعر مرفوعة ، أما عن الإكسسوارات فإرتدت نظارة شمسية ، والتقط منة فضالي الصور أثناء استمتاعها على شاطئ البحر.

منة فضالي بالمايوه

أهم أعمال منة فضالى

والجدير بالذكر أنها تشارك في 3 أفلام لها لهذا العام وهما  فيلم"في القلب" بجانب كلا من النجوم خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل.

منة فضالي

كما تشارك أيضا في فيلم "روحي لك"وهو عمل رومانسي كوميدي،  يشارك في بطولته الفنان إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي، واخيرا فيلم"مغامرات كوكو"وتدور أحداثه حول شعوب صراع الخير والشر وليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات، داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، وهو من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد أسامة، تأليف: إيهاب ناصر، إخراج: إسماعيل فاروق. 

منة فضالي

منة فضالي تتألق في فيلم فارس

يذكر أن، عرض للفنانة منة فضالي مؤخرا فيلم "فارس"، الذي شاركت في بطلوته إلى جانب نخبة من النجوم وهم الفنان أحمد زاهر وابنته ملك زاهر، فضلا عن الفنان الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، وتولى تأليف العمل السيناريست حسام موسي، وهو من إخراج: رؤوف عبدالعزيز، ودرات  أحداثه ا فى إطار من درامي حيث يتناول قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي