عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التنسيقية" تهنئ الدكتور السيد أبو فرحة لحصوله علي ماجيستير الإدارة والسياسة بجامعة تسينغوا الصينية

تحيا مصر

هنأت  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو التنسيقية الدكتور السيد أبو فرحة، لحصوله على درجة ماجستير الإدارة العامة من كلية الإدارة والسياسة العامة بجامعة تسينغوا الصينية.

"التنسيقية" تهنئ الدكتور  السيد أبو فرحة لحصوله علي ماجيستير الإدارة والسياسة بجامعة تسينغوا الصينية

وجاءت رسالة الماجستير للزميل حول دور حوكمة الابتكار في سياسات الإصلاح الإداري بمصر دراسة حالة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. 
يذكر أن جامعة تسينغوا الصينية، تأتي ضمن أكبر 15 جامعة على مستوى العالم في مختلف التصنيفات الدولية. 
وتتمنى التنسيقية للدكتور السيد أبو فرحة ، دوام التوفيق والسداد علي المستويات كافة.

"التنسيقية" تهنئ الدكتور  السيد أبو فرحة لحصوله علي ماجيستير الإدارة والسياسة بجامعة تسينغوا الصينية

 

تجدر الاشارة إلى ان التنسيقية نظمت، ندوة حول آليات وتطبيق مبادرة المشروعات الخضراء في المحافظات، في إطار رئاسة واستضافة مصر لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27.

وشهدت الندوة مشاركة السفير هشام بدر، منسق عام المبادرة،والدكتور خالد مصطفي، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط، ومحمد العدوي، باحث اول علاقات دولية وخارجية.

وأضاف،  السفير هشام بدر، إن كل محافظ على مستوى الجمهورية تفاعلت مع المبادرة، وكل منهم اختار المسئول عن المبادرة في محافظته، وهناك جروب على تطبيق "واتس آب" للتفاعل يحوي كل المحافظات، موضحا أن كل محافظة تحتاج إلى خبراء وسيتم إتاحة ذلك.

وتابع ،أنه تم تشكيل لجان خاصة حول المشروعات الخضراء بكافة المحافظات، وكل لجنة بها ممثلون من كافة الوزارات، وأنه سيتم إجراء مسابقة تتضمن اختيار أبرز 6 مشروعات بكل محافظة بهدف الوصول إلى 162 مشروع بكافة المحافظات، معلنا أن المبادرة مستمرة لسنوات، وليست مرتبطة فقط بقمة المناخ في نهاية العام الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي