عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب: متخيلة صدمة يأجوج ومأجوج أما ميلاقوش حاجة يفسدوها في الأرض

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل الفنانة سمية الخشاب إثارة الجدل من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بأرائها التي تحوز على إعجاب عدد كبير من متابعيها، وجرئتها التي لا مثيل لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية سمية الخشاب من فساد الأشخاص على الأرض

سمية الخشاب تسخر من فساد الشعب على الأرض

كتبت سمية الخشاب عبر موقع تويتر، ساخرة من انتشار فساد الشعب في كوكب الأرض، فقالت: "من ساعه ما صحيت وانا بحاول اتخيل الصدمة اللي هيبقي فيها يأجوج و مأجوج لما يطلعوا علشان يفسدوا في الأرض وميلاقوش حاجه يفسدوها فنبقي علينا عليهم"، وسرعان ما حذفت الخشاب التغريدة بعد دقائق قليلة من طرحها.

وكانت قد أثارت سمية الخشاب أيضا في الساعات الماضية الجدل، عندما كتبت: “اي حد مش عارف ينام وعنده مشكله او حوار يقوللي انا صاحيه بدري ولسه شاربه كوفي ومستعده احل مشاكل اوكرانيا وروسيا”.

سمية الخشاب وأعمالها الفنية المقبلة

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة سمية الخشاب تصوير مسلسل جديد بعنوان “أرواح خفية”، بجانب الفنانة المتألقة سهير رمزي، ويشاركهم في البطولة كلا من النجوم: “نضال الشافعي ومنذر رياحنة وآخرين والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بعد الإنتهاء من تصوير العمل مباشرة.

وكانت الفنانة سمية الخشاب خاضت تجربتها الغنائية الأولى من خلال مشاركة مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال في أغنية بعنوان “أوعدك”، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة رغم الإنتقادات التي وجهت للثنائي بعد طرحها مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو: ""أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ماخونك هفضل جمبك بقى واصونك بيعشق اسمك كلك لونك، لما تبصيلي بقى بعيونك أوعدك، راح اشيلك بقى جوا في عيني واجبلك فيلا ولامبورجيني ما نتي حياتي وكل سنيني
نظرة عينك بترازيني أوعدك، ادفع عمري ودفع مهر واتجوز على أخر الشهر اكونلك سندك وابقى الضهر، حبك رزق ولعب الزهر، اوعدك، أنا عاوزة لامبورجيني يكون لونها أحمر فاقع".

أخر أعمال سمية الخشاب التمثيلية

وكانت أخر اعمال سمية الخشاب التمثيلية مشاركتها في مسلسل “موسى” في رمضان 2022، بشخصية "حلاوتهم"، التي تقع في حب محمد رمضان بعد هروبه من الإنجليز إلى المكان الذي تقطن فيه الفنانة، ويتزوجا الثنائي ويحيي حفل زفافهم المطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي