عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة ينعي وفاة كمال رضا لاعب نادي نجوم المستقبل بعد صراع طويل مع المرض

تحيا مصر

نعي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفاة اللاعب كمال رضا شوقي لاعب نادي نجوم المستقبل بعد رحلة صراع طويلة مع مرض السرطان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص المواساة والعزاء لأسرة اللاعب، وأسرة الرياضة المصرية، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد اللاعب الراحل بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وقد أعلن نادي نجوم المستقبل عن وفاة لاعب الفريق  كمال رضا شوقي بعد صراع طويل مع المرض، وحرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي علي نعي أسرة اللاعب والنادي.

فيتوريا يعقد جلسة مع عماد النحاس

ومن ناحيه اخري قد عقد عقد فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني منذ أيام جلسة مع   عماد النحاس المدير الفني لنادى الإتحاد السكندرى و الجهاز المعاون له في تدريب الفريق السكندري ،حيث حرص علي معرفة عدد من الأمور الفنية في  الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإتحاد السكندرى وفرق قطاع الناشئين وكيفية إدارة الأمور ،كما تم و استعرض المدير الفني للمنتخب الوطني  العديد من الموضوعات التي تخُص خططه المستقبلية مع كرة القدم المصرية و التي يأمل في تحقيقها مع منتخب مصر الأول و كذلك أسلوب اللعب لفرق المسابقة بوجه عام ، و الذي يسعي لشرحه لجميع مدربي فرق الدوري المصري الممتاز خلال الفترة القادمة ،حتي يتم تجهيز اللاعبين للمشاركات الرسمية مع المنتخب الوطني  خلال المرحلة المقبلة .

نادي الزمالك بطل الدوري

والجدير بالكر أن حقق نادي الزمالك لقب الدوري المصري  للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر، وذلك بعد تعادله بالأمس أمام فريق الاتحاد السكندري، وتبع ذلك فرحة جنونية رجت أرجاء المحروسة، بعد قيام اللاعبين باللف في شوارع الجيزة على أتوبيس مكشوف، وتواجدد ألاف الجماهير احتفالاً بهذا الإنجاز التاريخي لفريق كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي