عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الوديدي للجمهور بعد حفلها بمهرجان القلعة: "شكرا على طاقتكم وحبكم اللي وصلني"

دينا الوديدي
دينا الوديدي

أعربت المطربة دينا الوديدى عن سعادتها البالغة بحفلها الذي أقامتها في مساء أمس الأربعاء ضمن حفلات النجوم في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، موجهة رسالة شكر لجمهورها.

تحيا مصر يرصد رسالة دينا الوديدي للجمهور بعد حفلها في مهرجان القلعة أمس

دينا الوديدي تشكر الجمهور على حفلها بمهرجان القلعة

كتبت دينا الوديدي، عبر حسابها الشخصي "فيس بوك"، مرفقا صور من حفلها التي أحيته أمس داخل مصر: “حب كبير جدا لكل اللى حضر امبارح جمهور ومهرجان القلعة هيفضل عزيز على قلبي بحضوركم وطاقتكم بجد اللى باخدها منكم بشكركم على كل الحب اللى بيوصلنى منكم وانبسطنا جدا معاكم”.

دينا الوديدي تتألق في مهرجان القلعة

وكانت قد تألقت دينا الوديدى في حفلها أمس بليلة غنائية ساحرة وصوتها المبهر الذي يستمتع به عدد كبيرة من الجمهور، اذ تفاعل ا معها الجمهور بالهتاف والرقص، أثناء غنائها بأغنياتها المختلفة التي لطالما تألقت بها.

وكانت من أبرز الأغنيات التي قدمتها الفنانة خلال الحفل: “بعد البيبان، تدور وترجع، ياللي معدي، الكون، يابدر، السيرة، الحرام، سكون، عارفك، دواير، بلد العجايب”.

أهم أعمال دينا الوديدي الغنائية

وكانت قد طرحت المطربة دينا الوديدي اغنية جددية بعنوان “هو الحرام” وحازت الأغنية على إعجاب عدد كبير من جمهورها منذ أن طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت مشاهدات عريمة أنذاك، وجاءت كلمات الأغنية: الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام,, الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام.. الحرام مش اني اغني.. الحرام مش اني احب.. الحرام مش اني اغني الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام.. الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام.. الحرام هو الحرام يا عم يا بتاع الكلام.. الحرام مش اني اغني.. الحرام مش اني احب.. الحرام مش اني اغني.. الحرام مش اني اغني.. الحرام مش اني احب.. الحرام مش اني اغني"، ويعد نجاح دينا الوديدي بسبب طريقتها المختلفة في الغناء التي تناسبها هي فقط فهي تغني بلون مختلف يميزها عن غيرها من المطربين.

تابع موقع تحيا مصر علي