عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش في أول ظهور لها بعد أنباء انفصالها| صور

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو جديد لها في أحدث ظهورها بعد أزمة انفصالها عن زوجها الطبيب شريف شرقاوي.

تحيا مصر يرصد أول ظهور للفنانة نسرين طافش بعد نبأ انفصالها

أول ظهور لـ نسرين طافش بعد نبأ انفصالها

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر خاصية “ستوري” بموقع انستجرام فيديو لها أثناء استمتاعها بالطبيعة وهي تتجول في الشوارع المصرية بإطلالة مثيرة.

لا يتوفر وصف.
نسرين طافش

القصة الكاملة حول انفصال نسرين طافش

وكانت قد أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل بعد مرور ٥٠ يومًا على زواجها بحذف الصور التى تجمعها بزواجها من على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، الأمر الذي جعل الجمهور يتنبأ بإنفصالها عن زوجها رغم الصور الرومانسية التي جمعتهم سويا.

تجاهل نسرين طافش أنباء انفصالها عن زوجها

وتجاهلت الفنانة نسرين طافش الرد على تلك  الأنباء واكتفت بنشر تعليق غامض قالت فيها: “فى الصمت حياة أخرى لا يعرفها من أعتاد الضجيج فى أفكاره وكلماته وتصرفاته،والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال فى داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان".

زوج نسرين طافش ينفي انفصالهم وفي نفس الوقت يحذف صورهم

ولكن لم يصمت زوج نسرين طافش بالرد على تلك الشائعات، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشاركا صورة تجمعها بزوجته: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”، ولكن رغم ذلك فاجئ شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجمهور بقيامه هو الأخر بحذف صوره مع الفنانة من حسابته الرسمية بموقع انستجرام.

أخر أعمال نسرين طافش 

يذكر أن، آخر أعمال نسرين طافش كان مسرحية "كازانوفا" الذي يعد أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في بطولة مسرحية “كازانوفا” كلا من عمرو يوسف، وهالة فاخر وحمدى الميرغني حسن الرداد، وسعد الصغير وبدرية طلبة  وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

كما تألقت طافش فى مسلسلها السورى"جوقة عزيزة" وتدور أحداث المسلسل عن عزيزة خوخة الراقصة التى سحرت القلوب فى بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن، ولقيت بملكة المسرح، فى حقبة الأحتلال الفرنسى لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسى فى حبها ومحاولته السيطرة عليه، وشارك في البطولة كلًا من: سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا.

تابع موقع تحيا مصر علي