عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام إيسترن كومباني فى الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة نادي الزمالك أمام نظيره فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها يوم 29 الجاري، ضمن منافاسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد فريق إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبورت. 

ترتيب الفريقان في الدوري

ترتيب الفريقان في الدوري يتربع نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق إيسترن كومباني في المركز الـ17 برصيد 30 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريق.

الزمالك يتعادل أمام فريق الاتحاد السكندري

ومن ناحه اخري قد تعادل الفارس الأبيض ضد نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1/1، ، في اللقاء الي إقيم علي ستاد القاهرة في الجولة الـ 32 من الدوري المصري، في ليلة تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري، بعد حسم اللقب قبل المباراة.

وقد تأخر الفارس الأبيض في أحداث اللقاء بعد أن سجل إبراهيم حسن، جناح نادي الاتحاد السكندري هدفا عالميا في مرمى زعيم الثغر من قبل دائرة منتصف الملعب في واحد من الأهداف التي نالت إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

فيما  وأستكمل الزمالك المباراة ناقصا العدد بعد أن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في مرمى حسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الواعدة لنادي الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندري أمس في الدوري

في حراسة المرمي: محمد عواد

فى خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

فى خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك والمصري

يدخل نادي الزمالك مباراته غداَ أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي