عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتبع قلبك ولكن لا تهمل عقلك.. رانيا يوسف بإطلالة مثيرة على الشاطئ

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف كالعادة محبيها ومتابعيها من الجمهور بإطلالتها المثيرة على شاطئ البحر، وذلك من خلال مجموعة من الصور خلال عطلتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة رانيا يوسف واهم أعمالها الفنية 

تفاصيل إطلالة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بمجموعة من الصور فى أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت:"اتبع قلبك ولكن خد عقلك معاك" ونالت الصورة على إعجاب متابعيها ومحبيها من الجمهور والوسط الفنى.

حيث ظهرت رانيا يوسف بمايوه مثير باللون الأبيض، مرتدية قبعة على رأسها مع تسريحة شعر منسدلًا على كتفيها، مع نظارة شمسية ومن الناحية الجمالية وضعت ميك اب رقيق يليق بأجواء البحر.

أهم أعمال رانيا يوسف

وفى سياق آخر تشارك الفنانة رانيا يوسف فى مسلسل "عالم تانى"الذى يتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويقى وإثارة يتحدث ما سيفعله الإنسان لو علم الغيب إذ من المقرر يختار الواقع لا محال، حيث تتعرض نغم، عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب.
ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من:رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

رانيا يوسف تتألق فى "خلى بالك من الجاى"

تشارك الفنانة رانيا يوسف فى مسلسل "خلى بالك من الجاى"،والذى سيتم عرضه وهو مسلسل تشويقى ويتحدث حول ثلاث فتيات يطلب منهم القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، ويشاركها فى العمل كلًا من:سارة سلامة، مجدى كامل، أحمد سلامة، نور فخرى، صلاح عبدالله،تأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الاعصر.
و كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي.

ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة.

تابع موقع تحيا مصر علي