عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتايجر.. نادين نجيم تتألق بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لها

نادين نجيم
نادين نجيم

شاركت الفنانة نادين نجيم متابعيها، صورة لها بإطلالة كاجوال، اعتمدت بها توب تايجر وهوت شورت قصير، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة نادين نجيم في ـحدث ظهور لها عبر انستجرام 

نادين نجيم بالتايجر 

وانهالت التعليقات على تلك الإطلالة، وقال أحد التعليقات: “زي القمر ديمًا نادين تحياتي”، وتعليق آخر قال: “ايش هالقمر محلاكي”.

وقد  شاركت نادين نجيم متابعيها في مايو الماضي، بعض الصور ومقاطع من الفيديو وذلك عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام والتي وثقت خلالها المناولة الأولى لابنتها هيفين أسمر.

نادين نجيم وطليقها في مناولة ابنتها 

وظهرت نادين بإطلالة ملائكية وقد إرتدت فستان طويل ضيق باللون الأبيض وبأكمام طويلة، وإرتدت هيفين ابنتها فستان أبيض طويل واسع ووصفها المتابعون بالأميرة.

وقد ظهرت نادين نجيم للمرة الأولى برفقة زوجها السابق هادي الأسمر من داخل الكنيسة، مما جعل الجمهور يشك أن نادين على وفاق مع طليقها، وأن ظهورهما سويًا يدلّ على أنهما يهتمان بالمناسبات العائلية الجميلة ويفرقوا بينهم انفصالهم وبين حضور المناسبات الرسمية التي يجب تواجدهم فيها بجانب ابنتهم الصغيرة.

نادين نجيم في حفل الموركس دور

ومن الجدير بالذكر، أن شهد حفل الموركس دور إنترناشيونال الذي أقيم يوم الأحد الموافق 20 من مارس المنقضي العديد من الأحداث التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انفعال أحلام ورقص نادين نجيم.

وخطفت نادين نسيب نجيم الأنظار في حفل الموركس دور إنترناشيونال، على السجادة الحمراء بإطلالتها الجذابة والأنيقة حيث ارتدت فستان طويل من اللون الأسود.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو متداول لـ نادين نجيم من الحفل في وصلة رقص مع أحد أصدقائها وحقق نسب مشاهدات عالية.

انفعال أحلام في الموركس دور

وظهرت الفنانة الإماراتية أحلام تنفعل في مقطع فيديو تم تداوله عبر السوشيال ميديا، وذلك على إحدي المعجبين أثناء وجودها بحفل الموركس دور في دورته الأولى بدبي.

وكان بعض المعجبين يريدون التقاط صورة تذكارية مع المطربة الإماراتية أحلام لكنها انفعلت وقالت: “بعدوا الشباب عني”.

تابع موقع تحيا مصر علي