عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت عايش مع والدي في فوضى وورثت 7 آلاف جنية.. أيمن بهجت قمر يكشف تفاصيل طفولته

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تحدث الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عن طفولته المأساوية، بعد طلاق والديه وهو في سن صغير، خلال لقائه ببرنامج معكم منى الشاذلي 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل طفولة الشاعر أيمن بهجت قمر 

طفولة أيمن بهجت قمر 

وقال أيمن بهجت قمر عن فترة طفولته: كنت عايش مع والدي هو ووالدتي منفصلين، وأبويا كان مقضيها حياة بوهيمية و فوضى، عايز يسهر مع صحابه للصبح، وصاحب أبويا حسن مصطفى قاله يا بهجت أنت هتبوظ الواد ده، ولما رجعت لأمي، حسيت إني عايز ارجع أقعد في بيت أبويا تاني.

وتابع: الفترة دي كنت حاسس بالضياع، وكان في أيام بشوف نفسي صغير أوي، وبابا سابلي ورث 7 آلاف جنية بقوا 18 آلف سنة 95، ولما تميت 21 سنة كان ليا ورث وأبوبا دلعني وجابلي عربية.. أبويا كان له نسبة من إيراد في مسرحية شارع محمد علي" مع شيريهان.

أيمن بهجت قمر والموزع طارق مدكور 

وتحدث قمر عن علاقته بالموزع الكبير طارق مدكور، قائلًا: أنا كنت منتمي لطارق مدكور من غير ماعرفه، في الوقت اللي كان فيه تنافس بينه وبين حميد الشاعري، واتعرفت عليه سنة 93 وكان عندي 19 سنة وهو حبني جدًا وعطف عليا جدًا، ليرد عليه طارق مدكور: مبعرفش أعمل أغنية غير لما يكون أيمن بهجت قمر معايا.

معلومات عن أيمن بهجت قمر 

 هو شاعر غنائي مصري في العقد الأول للقرن الواحد والعشرين وواحد من أكثر الشعراء كثافة في التأليف في هذه الفترة وهو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر، وقام أيمن بتأليف العديد من الأشعار لأبرز المطربين في مصر والعالم العربي وله تجارب في كتابة السيناريو لأفلام: بحبك وأنا كمان للنجم مصطفى قمر عام 2003، عندليب الدقي للنجم محمد هنيدي عام 2007، آسف على الإزعاج أحمد حلمى عام 2008، ونسبت له العديد من أغاني الأفلام وتترات المسلسلات.

و كان في البداية يقوم بتأليف كلمات الأغاني لإعلانات الموبايلات والأجهزة الكهربائية ولكنه كان ميسورا من الناحية المادية وكان يستطيع الاستمرار، وتعرف فيما بعد على عدد من الشباب يعدون لألبوم غنائي إسمة «أخدتة السيما» في عام 1991 ولكن كان دافعة انة كان يبحث عن أي طريق يصل بينة وبين الناس، وبعدها يستطيع تدبير أموره حسبما يريد، ثم تعرف على الملحن حسن دنيا ومن خلاله دخل سوق الكاسيت واستطاع فيما بعد تقديم أعمال مع العديد من المغنيين.

تابع موقع تحيا مصر علي