عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من "منعطف خطر".. الإجابة على سؤال من قاتل سلمى الوكيل؟

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أثار مسلسل "منعطف خطر" منذ طرح أولى حلقاته على منصة "شاهد" الإلكترونية وحتى الآن جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب لغز مقتل الإنفلونسر سلمى الوكيل الذي طرحه المسلسل منذ الحلقة الأولى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "منعطف خطر"

ولكن بعد طرح أخر حلقة من المسلسل انتهى ذلك الجدل، وتم الكشف عن أن قاتل سلمى الوكيل "سلمى أبو ضيف" هو والدها "باسم سمرة"، وذلك بعدما راقبها عمها حسن الوكيل "حمزة العيلي" وربطها في شقة الحملة بجاردن سيتي، وأخبر والدها بأنه يشك في قيامها بأعمال غير شريفة، ويدور حوارًا حادًا بينها وبين والدها حتى تسقط سلمى على قضيب معدني يؤدي بحياتها.

سلمى أبو ضيف ومسلسل "منعطف خطر"

ويذكر أن الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف قد قدمت أداء تمثيلي رائع في الحلقة الأخيرة وخصوصا مشهد بكائها أمام والدها أثناء حوارهما الحاد قبل ثواني معدودة من قتلها.

وتشارك سلمى أبو ضيف في بطولة مسلسل "منعطف خطر" بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وتم عرض كل حلقاته الخمسة عشر عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

حالة نشاط فني لسلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف تعيش حالة من النشاط الفني المتميزة، وذلك بسبب تقديمها لعدة أعمال فنية متتالية، ففي الموسم الرمضاني الماضي 2022 تألقت في ثلاثة أعمال فنية درامية، وهم: "سوتس بالعربي"، "راجعين يا هوى"، "الاختيار 3".

أعمال منصة “شاهد” الجديدة

ومن المقرر أن منصة “شاهد” الإلكترونية طرحت مؤخرًا عدد من الأعمال الفنية الدرامية، والتي منها مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي تم طرحه أمس الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، ويعتبر ذلك المسلسل هو التعاون الأول بين الفنانة زينة والرابر المشهور أبيوسف، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين والفنانات، منهم: سماح أنور، رشدي الشامي، الرابر يوسف، الرابر شاهين، محمد شاهين، علاء مرسي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي