عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. هاني شاكر يُحيي حفلًا غنائيًا بمحكى القلعة

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر اليوم 26 أغسطس، لإحياء حفلًا غنائيًا، بمحكى القلعة للموسيقى والغناء 

تحيا مصر يرصد لكم إحياء هاني شاكر حفل غنائي اليوم 

هاني شاكر في محكى القلعة 

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر خلال الحفل باقة من أروع أغانيه بين القديمة والحديثة. 

النقيب القادم بعد هاني شاكر 

وقد أعلن طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن موعد انتخابات نقابة المهن الموسيقية في بداية شهر أغسطس وأنه تم قبل استقالة هاني شاكر بشكل رسمي وبعض التفاصيل الأخرى بشأن أحمد سعد ومحمد فؤاد 

وتحدث طارق مرتضى عن قيام النقابة بتغريم كل من الفنان أحمد سعد ومحمد فؤاد بسبب استخدام الفلاشة.

وأضاف المتحدث باسم النقابة مادحًا موهبة محمد فؤاد وأحمد سعد، أنهم من أجمل الأصوات في مصر، وتغريمهم 20 ألف جنيه بسبب الفلاشة دليل على أن القانون يتم على الكبير قبل الصغير.

انتخابات المهن الموسيقية 

وأوضح مرتضى المتحدث باسم النقابة أنه تم قبول استقالة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، مضيفًا أن موعد الإعلان عن نقيب المهن الموسيقية سيكون في 11 أكتوبر القادم.

سكرتير المهن الموسيقية في تحيا مصر 

قررت نقابة المهن الموسيقية تغريم الفنان محمد فؤاد 20 ألف جنيه بسبب استعانه بالفلاشة في أحد الحفلات دون وجود الفرقة، وهو ما كانت منتعه النقابة.

وقال أحمد رمضان سكرتير المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: تم اتخاذ قرار بتغريم الأستاذ محمد فؤاد 20 ألف جنيه لأنه ساب فرقته قاعدة في البيت وراحه غنى في حفلة بفلاشة".

وقد انتهى النجم محمد فؤاد من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة بعنوان "زمان" من كلمات محمد بندارى وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار، كما اختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بندارى، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلى الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وينتمى كلاهما للأغنيات الدرامية التي اشتهر بها فؤش.

يذكر أن دخل المطرب محمد فؤاد، في نوبة بكاء على الهواء، وذلك بسبب تذكره شقيقه الشهيد إبراهيم فؤاد الذي رحل في حرب  .1967

تابع موقع تحيا مصر علي