عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحسيني ومحمود توشكى يتقدمان بطلب لوزير العدل لسرعة تجهيز مكتب الشهر العقاري ببولاق

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني والنائب محمود هشام توشكى

أكد النائب محمود توشكى، عضو مجلس النواب، والنائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بطلبين للمستشار عمر مروان، وزير العدل، للإسراع في خطوات تجهيز مكتب الشهر العقاري، عقب الحصول على موافقة بإنشائه بالطابق الأرضي وجزء من الدور الأول بمبنى حي بولاق القديم أمام مرور فيصل.

تحيا مصر 

محمد الحسيني ومحمود توشكى يتقدمان بطلب لوزير العدل لسرعة  تجهيز مكتب الشهر العقاري ببولاق 

وطالب النائب محمود هشام توشكى، من الوزير عمر مروان،  تكليف لجنة لعمل معاينة للموقع لتحديد التشطيبات المطلوبة والتجهيزات اللازمة لتأهيل المبنى، وفقا للأكواد والمعايير الخاصة بوزارة العدل، وذلك تمهيدا للبدء في الأعمال التي تكفل بتنفيذها على نفقتي الشخصية لخدمة أهلي في المنطقة.

محمد الحسيني ومحمود توشكى يتقدمان بطلب لوزير العدل لسرعة  تجهيز مكتب الشهر العقاري ببولاق 

كما تقدم عضو مجلس النواب، بطلب لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الموظفين والعاملين في المكتب، إضافة إلى الدفع بسيارة مجهزة تابعة لوزارة العدل لتقديم خدمات التوثيق للمواطنين بمنطقة صفط اللبن 3 أيام أسبوعيا.

 وتقدم بطلب لإتاحة كافة خدمات التوثيق بمكتب صفط اللبن لجميع أهالي بولاق الدكرور. 

تجدر الإشارة إلى أنه قامت لجنة من وزارة العدل، فى شهر مارس الماضي، بمعاينة مقر إنشاء شهر عقاري بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة،التابع لدائرة بولاق الدكرور، المقر المخصص لإنشاء المكتب في الدور الثاني بمبنى الحي القديم أسفل كوبري فيصل في منطقة المشابك، وذلك للبدء فى تنفيذه، بمشاركة النائبة محمود هشام توشكى، ومحمد سعيد، من وزارة العدل، والدكتور حمدي هريدي أمين قسم بولاق الدكرور لحزب مستقبل وطن، ومحمد حمودة، ووائل شكري من هيئة مكتب أمانة بولاق الدكرور، لتفقد المقر الذي تم تخصيصه لإنشاء مقر فيصل للشهر العقاري.

وكان النائب محمود هشام توشكى، اعلن موافقة محافظة الجيزة على الطلب الذي تقدم به لإنشاء مكتب للشهر العقاري بمنطقة فيصل التابعة لدائرة بولاق الدكرور، حيث اعلن تكفله بتجهيز المقر على نفقته الشخصية. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي