عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة مع أنديتهم؟

تحيا مصر

نجح مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إنهاء تعاقدهم مع 3 صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهم زكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، إبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق ، وأحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز السابق.
تحيا مصر:


صفقات الزمالك الجديدة:


وأعلن النادي، تعاقده مع كل من زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء السابق لمدة 3 مواسم، وإبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق ، إضافة لـ أحمد أيمن منصور، قادماً من بيراميدز في صفقة انتقال حر.


ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.
اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أرقام إبراهيما نداي

أما عن لاعب وادي دجلة السابق ابراهيما نداي، فقد خاض مع الفريق المصري 75 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدف، و 15 آخرين.
أرقام أحمد أيمن منصور
خاض أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز السابق والمنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء، 185 مباراة، تمكن من تسجيل 5 أهداف ، وصناعة 6 آخرين.

هدف الزمالك من الصفقات الجديدة

ويطمح نادي الزمالك، في زيادة غلته من اللاعبين الجدد تعويضا عن حرمانه من قيد الصفقات لمدة موسمين، الأمر الذي أثر عليه بالسلب في مشواره الإفريقي ، لكنه نجا في المشوار المحلي بحصده ثنائية الدوري وكأس مصر خلال هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي