عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مثيرة.. كنزى عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

شاركت ابنة المطرب عمرو دياب كنزى متابعيها بمجموعة من الصور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة كنزى عمرو دياب وأهم أعمال عمرو دياب

تفاصيل إطلالة كنزي عمرو دياب

نشرت كنزي ابنة عمرو دياب مجموعة من الصور وذلك على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وظهرت بإطلالة مثيرة كالعادة ببطن مكشوف، مع بنطلون اسود، ومن الناحية الجمالية ظهرت بتسريحة شعر مرفوعة.

كنزي عمرو دياب 

 مع ميك اب رقيق يليق وتعتبر كنزى من أكثر أولاد عمرو دياب إثارة للجدل وتفاعًلا مع متابعيها، على الرغم من تعرضها للانتقاد بسبب صور أصدقائها الشباب، وصورها على الشاطيء وأثناء جولاتها السياحية وسهراتها مع أصدقائها، والصور مع والدتها زينة عاشور.

أهم أعمال المطرب عمرو دياب

وقد طرح الهضبة عمرو دياب يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري أغنية جديدة له بعنوان "من 6 لـ 9" عبر منصة "أنغامي" الموسيقية.

كنزي عمرو دياب 

وحرص عمرو دياب على الترويج لأغنيته الجديدة، حيث نشر مقطع صغير منها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "تيجي تيجي أخدك نخرج برا نقعد من 6 لـ 9، اسمع جديد عمرو دياب حصريًا ومجانًا على أنغامي كلمات أغنية "من 6 لـ 9".

كلمات أغنية من 6 لـ 9 لـ عمرو دياب 

وتعتبر الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس، وتقول كلماتها: "تيجي اخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9.. أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان وأنا ليكي بسعى.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي.. يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي.. آه في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا.. واللي عندي أنا هقوله.. واحدة واحدة في سكتنا.. آه.. فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي.. يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي.. تيجي اخدك نخرج بره.. نقعد من ٦ ل ٩.. انا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان و انا ليكي بسعى..تيجي اخدك نخرج بره.. نقعد من ٦ ل ٩.. انا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان و انا ليكي بسعى.. آه.

تابع موقع تحيا مصر علي