عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرط واحد يعكر صفو مفاوضات الزمالك مع لاعب بيراميدز

تحيا مصر

يخطط مسئولو نادي الزمالك، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نبيل عماد دونجا، ليكون أحد تدعيمات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر:


شرط بيراميدز للموافقة على رحيل دونجا:

 

وحصل بالفعل النادي الأبيض ، على توقيع دونجا، ولكن يتبقى فقط موافقة فريقه بيراميدز، على انضمامه رسمياً لصفوف نادي الزمالك.
وقدم نادي الزمالك عرضاً بـ 20 مليون جنيه لضم اللاعب، إلا أن المفاوضات مع الفريق السماوي لم تُكلل بالنجاح حتى الآن ، بسبب رفض بيراميدز هذا العرض ومطالبتهم بدفع 30 مليون مقابل الحصول على أحد لاعبي الفريق.

 

صفقات الزمالك الجديدة:


وكان قد نجح الفريق، في ضم الثلاثي زكريا الوردي قادما من صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ولوزرين السويسري السابق، إضافة لـ أحمد أيمن منصور.

ويحاول المسئولون بالقلعة البيضاء، تعويض النادي بصفقات قوية بعد حرمانهم منها خلال فترتين بسبب إيقاف القيد بعقوبة من الفيفا.


ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.
اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أرقام إبراهيما نداي

أما عن لاعب وادي دجلة السابق ابراهيما نداي، فقد خاض مع الفريق المصري 75 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدف، و 15 آخرين.
أرقام أحمد أيمن منصور
خاض أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز السابق والمنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء، 185 مباراة، تمكن من تسجيل 5 أهداف ، وصناعة 6 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي