عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينتظر سقوط بيراميدز أمام سيراميكا لخطف مركز الوصافة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من أغسطس ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تحيا مصر:


موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا:


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء على ملعب عثمان محمد عثمان بالجبل الأخضر.
ويسعى فريق بيراميدز، لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم لتجاوز سقوطه في الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر بنتيجة الهدف الواحد.
فيما يطمح فريق سيراميكا تحت قيادة مدربه احمد سامي، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق خلال آخر 7 جولات، وكان التعادل هو سيد الموقف في آخر مواجهة له أمام فريق طلائع الجيش.

 

الأهلي ينتظر سقوط بيراميدز الليلة:


على الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي في سقوط اخر لفريق بيراميدز خلال مواجهة اليوم، وذلك حتى يتمكن من استعادة مركز الوصافة الذي يحتله بيراميدز برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الأهلي خلفه ثالثاً برصيد 67.
سقوط بيراميدز الليلة، وفوز الأحمر خلال مواجهة الغد أمام فريق طلائع الجيش، سيُمكنه من انتزاع الوصافة، ليكون ترتيبه خلف الزمالك المتُوج حديثاً باللقب هذا الموسم، عقب تفوقه على منافسيه واحتلال الصدارة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز ، و 9 نقاط عن النادي الأهلي.


ترتيب الأهلي وبيراميدز بالدوري:


ويحتل الفريق السماوي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة جمعهما من الفوز خلال 21 مباراة، تعادل في 5 مواجهات ، وتلقى الخسارة في 6 آخرين.
ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهما من الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي ، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة ، بيراميدز ، والمصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي